ash-ash

ash-ash @ash_ash

عضوة نشيطة

ابغى فكرة جديدة لغرفة المعيشة غير الكنب

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:arb:
بصراحة تعبنا من الكنب لانها هي الغرفة الي نشرب وناكل فيها
ياليت تساعدوني في تصميم جلسة لغرفة المعيشة
بس ابغاها طراريح (مراتب) يعني بالعربي تكون مريحة للعائلة :)
سويت بحث في ركن الديكور لكن ما فتحت معاي الصفحات
ياليت الي عندها تصميم حلو ومريح تجيبلي الفكرة والصورة
ومشششششششششششششكورات....
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ash-ash
ash-ash
ياله الي عندها فكرة تقولي عليها
مو تقرا الموضوع وتطنش لالالالالالالا
ياليت تقولولي ايش اسويها بالنسبة للالوان الي تستحمل
بس غيييييييييييييييييييييير البني والبيج
ash-ash
ash-ash
up
النملة الكاشخة
ياله الي عندها فكرة تقولي عليها مو تقرا الموضوع وتطنش لالالالالالالا ياليت تقولولي ايش اسويها بالنسبة للالوان الي تستحمل بس غيييييييييييييييييييييير البني والبيج
ياله الي عندها فكرة تقولي عليها مو تقرا الموضوع وتطنش لالالالالالالا ياليت تقولولي ايش اسويها...
السلام عليكم
انسب شي هي الجلسه العربي (الباطرمه اوالمساند والتكايات)وكمان تعطي مساحه كبيره للغرفه حتى لوكانت الالوان غامقه0وبلنسبه للالوان انا جلستى لونها بنى مشجر والله لها 10سنوات ماشاء الله لونها يتحمل الان افكر اغيرها لاني مليت من الون بلنسبه للموكيت دائما بين السكري والبيج والان افكر في عسلي وعندك الون الزيتي والاخضر جدا ممتازه تتحمل والون الكحلي والعودى اتمنى اكون ساعدتك لو بلقليل:26:
NeeNee
NeeNee
السلام عليكم انسب شي هي الجلسه العربي (الباطرمه اوالمساند والتكايات)وكمان تعطي مساحه كبيره للغرفه حتى لوكانت الالوان غامقه0وبلنسبه للالوان انا جلستى لونها بنى مشجر والله لها 10سنوات ماشاء الله لونها يتحمل الان افكر اغيرها لاني مليت من الون بلنسبه للموكيت دائما بين السكري والبيج والان افكر في عسلي وعندك الون الزيتي والاخضر جدا ممتازه تتحمل والون الكحلي والعودى اتمنى اكون ساعدتك لو بلقليل:26:
السلام عليكم انسب شي هي الجلسه العربي (الباطرمه اوالمساند والتكايات)وكمان تعطي مساحه كبيره...
ما رأيك بهذه الفكرة العصرية؟
همس القوافى2006
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياليت افيدك الحال من بعضه