ام اعذار

ام اعذار @am_aaathar

عضوة نشيطة

الكيك ما يظبط معي لييييش ؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا احلى عالم الصراااااحه اول مره اكتب في هذا القسم:angry: بس شاطره في الردود خخخخ نجي عند المهم

حبيباتي عالم حواء ابغى اعرف ليش الكيك ما يظبط معي ابد ابد ابد :icon33::icon33: يطلع شكلها من برى جناااان

لكن من داخل بعيده كل البعد عن شئ اسمه كيك :( وآخر مره كانت قبل يومين امي الغاليه تقولي لازم انخل الدقيق

سويت زي ما قالت امي :icon28:

بس ما فيه اي تغيير والله العظيم اني من زمان ما ذقت كيكه سنعه من صنع يدي :44: ابغى اعرف ايش السبب ؟؟؟؟

الله يجزاكم الجنه اللي عندها اي معلومه لا تبخل بها علي ولكم مني وعد اني ما انسى اللي تفيدني بالدعاء

لها في ظهر الغيب ........ ولكم مني خالص الود :)
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحتي جنتي
راحتي جنتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي

البيض يكون في درجة حرارة الجو

ويضرب بالخفاق وبعد ذلك السكر حتى يميل للبياض وبالتدريج باقي مقادير كيكتك المفضله

الفرن يكون ساخن شوي وبعدين ادخليها الفرن ولا تفتحين الفرن الا بعد ثلث ساعه

وبعد الخبز لا تطلعينها من الفرن الا بعد ربع ساعه او اقل وان شاء الله تنجح معك

هذه طريقتي والكيك ماشاء الله تبارك الله من ابدع ما يكون ولله الحمد
ام اعذار
ام اعذار
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي البيض يكون في درجة حرارة الجو ويضرب بالخفاق وبعد ذلك السكر حتى يميل للبياض وبالتدريج باقي مقادير كيكتك المفضله الفرن يكون ساخن شوي وبعدين ادخليها الفرن ولا تفتحين الفرن الا بعد ثلث ساعه وبعد الخبز لا تطلعينها من الفرن الا بعد ربع ساعه او اقل وان شاء الله تنجح معك هذه طريقتي والكيك ماشاء الله تبارك الله من ابدع ما يكون ولله الحمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي البيض يكون في درجة حرارة الجو ويضرب بالخفاق وبعد...
مشكووووووره حبيبتي :)
ام اعذار
ام اعذار
ويييييييييييييييييييييييينكم افااااااااااا وانا اقول محد راح يساعدني بعد الله الا بنات حواء

الصرااااااحه احرجتوني :(
-ورد
-ورد
هلا أختي ..

المكونات كلها المفروض تكون بحرارة الجو ..

خفق البيض ما يكون باليد او الخلاط ..يعني تخفقينه بالخفاق الخاص " انا عندي كينووود " رهيبه ..

والبيض تخفقينه يفضل خمس دقايق لحد ما يصير هوائي ويصير لونه فاتح ..وتضيفين باقي المكونات للبيض بالتدريج ..

طبعا الفرن يكون مولع من قبل ربع ساعه او اكثر حسب برودة الجو على حرارة 160والرف تستخدمين الوسط ..

هذي طريقتي والحمدلله دايما ينجح معي الكيك ..
فروووله333
فروووله333
احيانا نوعيه الطحين ماتكون جيده