ميااده2006
ميااده2006
ما جربتها والله
الحربيه111
الحربيه111
انا استعمل امبولات الجنسنج بس لس في اول التجربه ان شاء الله اذا شفت نتيجه اقول لكم
الوجه الآخر لغيمة
مااعتقد فيه فرق انا حاليا بستخدم الجنسنغ بس بصراحه سألت الصيدلي وقال لي مافي فرق
HT
HT
والله على مدح البنات غريبه جدا اللي تقولون عن ايفا وانا كان ودي اشتريها بس خلاص هونت
والله على مدح البنات غريبه جدا اللي تقولون عن ايفا وانا كان ودي اشتريها بس خلاص هونت
ليش هونتي يمكن تناسب ناس وناس لا
HT
HT
احس والله اعلم انها خففت التساقط احس بدال العشرين شعره في الترويش تتساقط خمس او7 والله اي احس ان التساقط خف بس عيبها تخلى السعر على حسب ما سرحتيه وهوه غرفان وانا اليوم الثاني تروشت بمويه من غير شامبو واستخدمت الامبوله الثانيه امس وانشاء الله استفيد واخذت من يومين فتمينات زنك ولس التساقط بس احس اهون وعقبال مايوقف يا رب وعقبالك بس انا اسم الامبولات الو فيرا بلصبار ونف ايفا لاني شفت الامبولات نفس الشكل والكتابه واللون بس شركه غير الله يفيدني ويفيدك بس عبها فيها رغوه كانك حاطه صابون ونشف
احس والله اعلم انها خففت التساقط احس بدال العشرين شعره في الترويش تتساقط خمس او7 والله اي احس...
ماشاء الله ويمكن علشان استخدمتي حبوب الزنك والله التساقط مازال عندي بس باكمل وانشاء الله يخف