we12345

we12345 @we12345

عضوة فعالة

بنااااااااات من جربت فيكم مشروووووووب الزنجبيل للتنحيف

علاج السمنة والنحافة

بنااااااات انا عرضت تجربتى للشاي الاخظر والزنجبيل وكثير انصحونى انى اترك الشاي الاخظر لانة بيثبت وزنى وانا ابغاة ينزل فقررت انى اعمل مشروب الزنجبيل مع نص ليمونة وملعقه محلاة بعسل
لعلى وعسى ينزل هالوزنى
وهذي طريقة مشروب الزنجبيل

nsaayat322b9df575

مشروب الزنجبيل للتنحيف

هذي طريقة عمل مشروب الزنجبيل للتنحيف بطريقه سهله وسريعه

المقادير :

زنجبيل مطحون او عادي
حبة ليمون
عسل
ماء

الطريقه
اغلي الماء واضيفي اليه الزنجبيل والليمون واتركيهم يغلوا لمدة 5 دقائق ثم صفيه وحليه بملعقه صغيره عسل

هذا المشروب فعال جدا للتخسيس واذابة الدهون

هااااااااا في وحدة مون مجربة وتقولى عنه
او اجربة واشوووووووووووووف:09:
13
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعيه الهاشمي
رفففففففففففففففع .,,
راعيه الهاشمي
انا جربته طعمه حلو بس ما حسيت انه نحفني ..
فراشه جديده2007
حلو وبلاخص لما تحليه بلعسل ينزل تمام ابتعدي عن التحليه بسكر
×× عهود ××
×× عهود ××
ررررررررررررررررفع
وأمطرت سمائي عشقاً
معليش حبيبتي بس ليش تتركين الشاي الاخضر عشان كلام البنات بس اقري المكتوب منكل اطباء الطب البديل وكل اخصائيين التغذيه وانا اتابع مع استشاري سمنه ويقولي لا تتركين الشاي الاخضر مسألة انه يثبت الوزن هذه خرافه هو يحرق بس مايحرق زي ماانتم متخيلين يعني يحرق بس 80 سعره في كل كوب يعني 4 كيلو في السنه بس الاهم من هذا كله لصحتك هو مضاد للاكسده اللي تصير باجسامنا واللي منه تتضرر الخلايا وبعض الناس تمرض الخلايا ويصيبهم السرطان لاسمح الله انت اخذيه للتنحيف وللصحه وهذا اهم شي خصوصاً اذا كنت مقصره في اكل الفواكه لانها بعد مضاده للاكسده اما مسألة المشروب فالزنجبيل دايم اسمع انه مذيب للدهون لكن كتجربه شخصيه ماجربته بصراحه لوحده انا اشربه بس مو دايم يعني احيانا اشربه مع شاي اخضر احيانا اشرب شاي اخضر لحاله احيانا اشرب قشر وزنجبيل يعني اغير مااحب امشي على رتم واحد