بسمة أحلامـي
بسمة أحلامـي
انا من خبرتي انه الكلوركس هو اللي يعدم الملابس ويصفرها خاصه ملابس الرجااااال ... عن تجربه مره غسلت ثوب كان عليه بقعه بس ما اعرف بقعه شو شكلها كان بقعه صداء ما اعرف من وين المهم غسلتها بكلور ( البقعه وما حولها وبعدين حطيتها تنغسل عادي بالغساله النتيجه بقعه صفراء كبيره حول المكان اللي كالنت فيه البقعه ..ما اعرف العله من البقعه والا الكلور والا الغسل المهم من يومها حرمت الكلوركس على الملابس البيضاء .. واغسل الملابس البيضاء بحراره عاليه وباريل الاتوماتيكي والحمد لله نظافه وبياض حلوو
انا من خبرتي انه الكلوركس هو اللي يعدم الملابس ويصفرها خاصه ملابس الرجااااال ... عن تجربه مره...
الكلوركس مايصفر الملابس الا اذا صبيتيه مباشره عليها مفروض تخففينه قبل تصبينه ..

والله يوفقك
monsaf
monsaf
الكلوركس مايصفر الملابس الا اذا صبيتيه مباشره عليها مفروض تخففينه قبل تصبينه .. والله يوفقك
الكلوركس مايصفر الملابس الا اذا صبيتيه مباشره عليها مفروض تخففينه قبل تصبينه .. والله يوفقك
ياقلبي
عانيت من هل حاله لما مليت

بس الحمدلله من الخبره والتجارب بملابس زوجي تعلمت

والله ما عدم البياضات غير هل كلوركس

ما اعرف نوع غسالتج شنو

بس غسالتي اوتوماتيك يعني اغسلهم غسله عاديه الي تطول ساعه ونص
بعدين اطلعهم واجوتهم ( اشطفهم بجويت ومعطر ملابس)

ولا تنسين ان البودر مال الملابس لازم يكون خاص للملابس البيضه مرات يكون خلصان عندي استعمل العادي بس يكون نوعيه جيده لان النوعيات التعبانه تتلف الملابس

من قمت اسوي هل طريقه الحمدلله ارتحت حيل وخلصت من الصفار

رغم ان فنايل زوجي كانت بيهم كميه كبيره صفراء ما روميتهم خزنتهم بمكان وقلت بجرب بيهم بعدين يمكن يتعدلون لان حسافه كلهم جديد بس من الكلوركس كنت بكل غسله بياضات لازم كلوركس والله بفتره قليله صار لونهم اصفرررررررر

هذا الي عندي
بنت نوره والنعم
انا من خبرتي انه الكلوركس هو اللي يعدم الملابس ويصفرها خاصه ملابس الرجااااال ومع كثره استخدامه يخرب القماش ويتشقق بسرعه
استخدمي اريال المناسب لنوع غسالتك(الأخضر للأوتامتيك والأزرق للعاديه)
وكثري الصابون انا احط ملء علبه الفول الصغيره البيضاء البلاستك(حقت الفوالين) مرتين والحمدلله النتائج روعه.
عائده إلى ربي
عائده إلى ربي
leeana leeana :
هههههههههههههههههههه الله يسعدك وأبشري بالمفطح وبالتجربة بعد بس الصراحه أحس مليت وبتكلم عن نفسي كذا موضوع عن الملابس البيضاء ومع ذلك مالك إلا طيبة الخاطر شوفي وبتكلم عن تجربتي في ملابسنا البيضاء الناصعه البياض هههههههههه أسوي لك إغراء أنقع الملابس بأريل مع صابون الوزير وأغسلها في الغسالة عادي أحيانا أحط خل أبيض وأحيانا لما تصير أطراف الثوب والأكمام فيها سواد أفركها بصابون يد لوكس ولا فا ولا أي نوع وأحطها في الغسيل عادي وأحيانا لما أشوف فيها بقع أنقعها في فانش وبعدين أغسلها وأنصحك لا تقربين من الكلوركس ترا مع الوقت يصفرها وإن كان ولا بد تحطينه حطي الأزرق اللي مخصص للملابس الملونه أنا أحطه للفوط للتعقيم مايصفر الملابس وينعمها وريحته حلوه الله يسعدك في الدارين والله المستعان
هههههههههههههههههههه الله يسعدك وأبشري بالمفطح وبالتجربة بعد بس الصراحه أحس مليت وبتكلم عن...
طريقتي روعههههههههه:)

وهي المعتدمه عندي بعد

وبلا مفطحات بلا تخن :(

خلينا نضعف شوي

والله أحب الرز واللحم:09:
دلعونة
دلعونة
الله على صورة المفطح تسلمين وتسلم ايادي اللي ردو على يعطيكم العافية والستر والسعادة قولو اااااااااااااامين