استشارة في فتح محل تصوير(أرجو التفاعل)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم....
انا احترت كثير وين انزل هذا الموضوع فقلت ركن سيدات الاعمال هو احسن شي لانهاكثر العضوات لديهن خبرة في مجال المحلات التجارية:27:

اود ان آخذ رايكم في المحلات النسائية في السعودية هل يوجد عليها اقبال كثير
لاني بصراحة ابغى افتح استوديو تصوير نسائي في احد المراكز التجاريةالنسائية وودي استشير احد قبل اقدامي على هذه الخطوة...

يعني الخلاصة هل هو جيد وجود محلات تصوير في الاسواق النسائية وهل سيلاقي المحل رواجا وإقبال؟؟ طبعا الاستوديو تحت إدارة ايدي نسائية أمينة..

علما بأني لدي استوديوهات نسائية ولكن في محلات مستقلة وليست في مجمعات تجارية.

أرجو من الجميع التفاعل مع الموضوع وإبداء آرائهن:27::27:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سا100
سا100
اهلين اختي تبين مشورتي لاتفتحين
لان التصوبر اولا حرام وفوق ذنوبك تشيلين ذنوب الناس كما في حديث الرسول فيما معناه يجعل له في كل صوره صورها نفس تعذب في جهنم وعقابه عظيم فاتقي الله اختى وهذه الدنيا فانيه ولاتفعك لاننا بين يوم وليله قد نكون من اصحاب القبور وكما هناك كثير من الاحاديث المبينه لعظمه التصوير التى لاتحظرني الان
أمنيتي
أمنيتي
حراااااااااااااااااااام:44::(
كوكتيل أفراح
كوكتيل أفراح
رأيي مع الأخوات سا وأمنيتي

جربي تشتغلين في شي غيره

ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

واحتسبي الأجر وإن شاء الله ربي يعوضك خيرا منه
هنـــــــــــــــــــادي
أشكركن يا أخواتي على النصيحة.. لكن أنا قبل ما افتح محلات التصوير سمعت في برنامج الافتاء من الشيخ العبيكان
رد على سؤال عن حرمة التحريم وهو بصراحة أباحه و ماقال شي ,اللي حرمه هو الرسم والنحت..

أنا ما ابغى الموضوع يصير نقاش عن التصوير وتحريمه وتحليله بس حبيت اقول هذا الشي
كما انه مافي أحد يستغني عن الصور في الزواجات وفي صور جوازات السفر يعني تحتم وجود استوديوهات نسائية
احسن من انك تروحين عند رجال ويصورونك , على الاقل حرمة اللي تصور وتحمض ..بس حبيت اوضح الاشكال

وربي يكتب لنا مافيه الخير:27:
أمنيتي
أمنيتي
.