أم بيسآن
أم بيسآن
hnf hnf :
ياحياتي , الله يحفظه لكم يارب ويرزقكم حسن بره .. بما انك غلطتي واذا اتأسفتي راح يزعل توددي لابوك ودلعيه وهو راح يعرف انك ندمانه .. وادعيله وتصدقي عنه .
ياحياتي , الله يحفظه لكم يارب ويرزقكم حسن بره .. بما انك غلطتي واذا اتأسفتي راح يزعل توددي...
من جد تأنيب الضميرررر يعذذذذذب
انا صارلي موقف مع ابويه
وكنت وقتها حامل :09:
وكنت عند اهلي وزوجي توه جاي من السفر وعلى انه نتجمع عند اخوه بالفطور وقت رمضان
وانا كنت البس واكشخ تعرفون بشوف زوجي وكذاا
المهم الي عصبني ان زوجي دق وقال بمرك اخذك وانا ماخخخخخخخخلصصصت
وقلت لاتجي خلاص انا بجي مع ابويه
قال طيب :arb:
المهم وانا اتجهز دق وقال يالله انا تحت استناك انزلي .؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت بلااستهبال تراني ماخلصت :mad:
قال يووه وش قاعده تسسوين خلاص استعجلي
وانا انقهررررررررررررررت وبسرعه اروح استشور شعري مرررره كنت متوتره
وانا جييت بلبس
على دخلة ابويه ويسوي انه يفتح الباب يستهبل يعني لان ابويه عادته انه يجلس يتريق معانا وكذاا
انا قلت قففففففل ياابويه ابغا البس بسرررعه وقلتها بهدوءء :(
وهو يسوي انه يفتح الباب ويقفل
وانا بدون شعوورررر مني قلت قفففففففففففل بسررررعه زوجي تحت يسسستنى ونااماخصلت يعني رفعت صصوتي
حسسسيته زعل مرررررررررره :44:
وانا جلسسسست محروووووووقه
وش جاااني اعصصصب ؟؟؟:mad:
وقعدت بسسس اأنب ننفسسسي بموووت قهرر وكيف اعتذرر منه وبسس افكرررر
المهم بعد مافطرنا وكذاا رحت انا وزوجي جلسنا بالمجلس وعلى جية ابويه قمممت نطييييت وضمييييييييته وقلت اهلييييييييين وارحب واهلل ههههههههههههههههه حسسسيته انبسسسسسسسسط :icon28:
بس ماعتذررت منه بس حسسس ان هالحركه اعتذااررر هههههههههه :)
غلا أبها
غلا أبها
الي سويته غلط تاسفي وحبي رجوله يابخت الي معها ابو بنتي تتكلم على ابوها وترفع صوتها عليه وتسبه ويوديها الجامعه وياخذها وكأنه سواق ولا احترام ولاحتا كلمه زينه وانا امها تدعي علي وماتسا عديني كل شئ على راسي التنظيف والاكل واخوانها علي والغسيل ةالكوي
والله اني اتمنى تساعديني وتتطردني لما اروح معاها موعد في المستشفى تقول لااحد يدخل معي وانا والله اغلب الاحيان تخنقني العبره وتؤ من
بالابراج وهذا محرم وتسوي الكلام الي في البرج وتتاثر بكلام زميلاتها الصالحه والطالحه واعلمها ماتسمع مني تقول هي كبيره وفاهمه وهي
والله ماهي عارفه في الحياه شئ ولاقد شافت شئ وكمان مو زينه في اخوانها الصغار تضربهم وتسبهم وللاسف تسبنا وتتلفظ الفاظ سيئه الواحد
يستحي يقول طول وقتها نايمه او علي الجوال الله يعيني عليها ويعوضني بنت طيبه حبيبه حنونه اسمع الكلام الطيب وتساعدني في البيت
ناااعمه مرررهـ
البنات وش سالفتهم معاد يقولون الا بابا
الله يخليلكم باباكم
monitta
monitta
جزاكم الله خير جميعا
وادخلكم جنات النعيم ورزقكم بر والديكم آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
وأصلح الله بنتك يا غلا أبها
وجعلها بااااارة بك وبوالدها
اللهم ارزقني بر والديا آآآآآآآآآآآآآآآآآمين
أنا ولله الحمد ما عمري رفعت صوتي على والديا لكن لحظة الغضب الشيطان يفلفل المواضيع
لا حول ولا قوة إلا بالله