& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
هلا بك زود ام زهرا الزيت في ب250 وفي الي ب 350 واتشرف بخدمتك
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
‏أوصى الإمام إبراهيم المقدسي تلميذه عباس بن عبد الدايم:
( أكثر من قراءة القرآن ولا تتركه، فإنه يتيسر لك الذي تطلبه على قدر ما تقرأ )
‏. النهايَة السعيدة فقَط : ~ هيَ الوقوف عَلى بآب الجنة فِي انتِظآر إذن الدخول , اللهُم إنآ نسَألك الجَنة بلا حسَآب ولا سآبق عذاب "
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
سحــــر الخيــــال
بنات الزيت مره حلوه لايفوتكم كثرلي شعري وطوله لي ثلاث شهور استخدمه طلع شعري شي ثاني يسالوني صحباتي شعرك صاير كثير عن اول وانا ملاحظه واهلي لاحظو والله مدري كيف اشكرك على هذا الزيت الحلو وخذيت كمان كورس عروس لي استخدمه اسبوعين ولحد الان النتائج مرضيه وراح استمر اكمل واكتب باقي تجربتي بس كبدايه مع الكورس اشوفها حلو جد وعقبال ما أوصل هدفي والله يرزقك من واسع فضله واشكرك على صدق اخلاصك في شغلك وادعولي الله يتمم فرحي
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
بنات الزيت مره حلوه لايفوتكم كثرلي شعري وطوله لي ثلاث شهور استخدمه طلع شعري شي ثاني يسالوني صحباتي شعرك صاير كثير عن اول وانا ملاحظه واهلي لاحظو والله مدري كيف اشكرك على هذا الزيت الحلو وخذيت كمان كورس عروس لي استخدمه اسبوعين ولحد الان النتائج مرضيه وراح استمر اكمل واكتب باقي تجربتي بس كبدايه مع الكورس اشوفها حلو جد وعقبال ما أوصل هدفي والله يرزقك من واسع فضله واشكرك على صدق اخلاصك في شغلك وادعولي الله يتمم فرحي
بنات الزيت مره حلوه لايفوتكم كثرلي شعري وطوله لي ثلاث شهور استخدمه طلع شعري شي ثاني يسالوني...
هلا وغلا سحر الخيال نورتينا بتواجدك غلاتي واسعدتني بتجربتك الله يعطيك العافيه ويعطيك ربي خير ماخذيته والله يتمم لك زواجك ويسعدك ربي ويسخر لك زوجك ويجعله قرة عين لك ومبروك عليك مقدما والله يحفظك والله يعطيك العافيه اذا ماعليك امر لو تكتبي تجربتك في صفحة التجارب اكون شاكره لك واستمري بالكورس راح تتحفك النتائج لان ماشاء الله عليه طلب كبير وكثير انبسطومن النتائج