الله يجعل علمي في ميزان حسنات اللي تساعدني

ملتقى الإيمان

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم كلكم يا حلوات
انا محتاجة مساعدتكم كلكككككم لو سمحتو و الله يفرج همكم و يجعل علمي في ميزان حسناتكم
الموضوع اني قررت بفضل الله اني احفظ القران و بدات و الحمد لله لوحدي في البيت
و بعدين ربنا اكرمني و قررت اتعلم العلم الشرعي بس ما عرفت كيف ممكن ادرس لوحدي فقررت اشوف لو في معاهد تدرس عن بعد و اسجل فيها ، و فعلا سجلت في الاكادمية الاسلامية المفتوحة ، و طبعا انا استقلت من شغلي قبل 3 شهور فسجلت انتساب مجان لاني مش متحملة اي مصاريف زياده ، بسس للاسف ما ردو على لحد الان و اتصلت على ارقامهم لقيتها مش في الخدمة
فاللي تعرف طريقة اتواصل بيها معاهم او تدلني على اي معهد ثاني ممكن ادرس فيه بس بشهاده يا ريت تساعدني

و مشكورات يا قمرات
11
772

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديت عيونها امي
فديت عيونها امي
ما عندي خلفية عن الموضوع
ابتسامه صامته
ابتسامه صامته
ما عندي خلفية عن الموضوع
ما عندي خلفية عن الموضوع
رفع , ورفع الله قدرك دنيا ودين
حقق حلمي ياقادر
حقق حلمي ياقادر
طيب ايش رايك تبداي اول شئ بمسابقة حفظ البقره وال عمران ؟

تدريجي

انتظر ردك ثم اوصلك لاكاديمية عن بعد بحفظ القران
وجوه القمر
وجوه القمر
طيب ايش رايك تبداي اول شئ بمسابقة حفظ البقره وال عمران ؟ تدريجي انتظر ردك ثم اوصلك لاكاديمية عن بعد بحفظ القران
طيب ايش رايك تبداي اول شئ بمسابقة حفظ البقره وال عمران ؟ تدريجي انتظر ردك ثم اوصلك لاكاديمية...
ابتسامة صامتة ، فديت عيونها امي ، حقق حلمي يا قادر
شكرا الف شكر حبيباتي ، فيكم الخير انكم رديتو علي
حقق حلمي يا قادر حبيبتي انا بديت بالحفظ ووضعت لنفسي خطة ع قدر استطاعتي و هي اني احفظ السور السهلة علي في الحفظ و هي جزء عم و تبارك و النور و يس و محمد و المؤمنون و يوسف و الواقعة و الرحمن و مريم قبل رمضان و اكمل بعد رمضان ع حسب السور الاسهل علي
و بخلي السور الكبيرة لاخر شي
و تسلمي يا عمري
A.@
A.@
الله يوفقك حبيبتي وانا انصحك باللي قالته اختنا حقق حلمي ياقادر 
اذا بديتي بحفظ اططول سوره وانهيتيها بتحسي ما بقي لك شي وتكملي لا شعوريا وتتحمسي للحفظ اكثر 
الله يقويك للي فيه خير وان شاءالله يردوا لك المعهد قريب