fly1

fly1 @fly1

عضوة نشيطة

يامهات كيف تعقمون رضاعات اطفالكم؟؟؟ تكفووووووووووووووون

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخواتي كيف تعقمون رضاعات اطفالكم؟؟وكم مرة؟؟ :04:
بالنسبة لي أغليها بموية وصابون على النار بعدين انظفها بالفرشاة.
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rose_bah
rose_bah
اهلين اختي... ممكن تستخدمي جهاز التعقيم الي يباع بمذركير سهل الأستخدام وتغلين الرضاعات مره وحده باليوم ويتعقمون بالبخار ماليه داعي الصابون ولا غيره
mademoisellepride
mademoisellepride
اغسل الرضاعات والمصاصات بفيري واشطفهم بمويه واحطهم بداخل جهاز تعقيم الرضاعات شريته من الصيدليه يعقم ب8 دقايق بس

حاولي يكون عندك سبع رضاعات على الاقل عشان تكفيك طول اليوم واليوم الثاني تقومين وتعقمينهم مره ثانيه

جهاز التعقيم مره مريح بس احط الرضاعات وشوي مويه بالجهاز واشبك الفيش وهو ويطفي وحده لما يخلص

ان شاء الله اكون افدتك
][§][-~المتغـلية ~-][§][

تغلي بماء وملح وتغسل زين بالمويه وتنحط بالفريزر

وسلامتك :26:

..

.

rehab mohamed
rehab mohamed
السلام عليكم بالنسبة للتعقيم نضع ماء وخل وملح ونتركها تغلى لمدة 5دقائق ثم نغسلها ونضع داخلها ماء مغلى ونضع بداخلها الحلمة
سلسبيل77
سلسبيل77
بصراحة انا شخصيا اغلسلها بالماء والصابون الفيري عليه صورة بيبي يحتوي على مواد طبيعية اكثر ..ومن ثم استخدم المعقم بالبخار للماركة AVENT.......http://up3.w6w.net/upload/03-01-2006/w6w_20060103004211d8c3269a.jpg
وهو جيد يزيل الترسبات الصابونية والدهنية للحليب بس تضيفين لها ماء الصنبور وتستغرق العملية مدة 8دقائق ..ومن ثم اغسل ايدي واخذ الرضاعات واضعها في وعاء بلاستيك مثل الذي يستخدم للحفظ الطعام وهو شفاف ومن النوع الجيد الذي يمكن حتى استخدامه في الميكرويف...