بنت الدوحة2000
بنت الدوحة2000
أسمحولي يالغاليات ظروفي ماسمحت إني أتابع الموضوع دائما

ولكل اللي ينتظرون التكملة الموضوع كامل والله بس اذا تامروني بتكملة ..من عيوني والله بس حددولي النقاط اللي تبغوني أتوسع فيها وأنا في الخدمة..

أختي دوحة سول تدرين أني أحبك؟؟

والله الموضوع موضوعك وأنتي شريكتي فيه شرايك :)

وهذي لك يا وردة:26:

روعة النسيان : فاهمة عليك أنا بعد مجتمعي نفسك بس بحدثك عن حديث الرسول عليه الصلاة والسلام :تعاونوا على قضاء حوائجكم بالكتمان.
الاستثمار ليس مجرد شنطة بضائع أو محل أقف فيه وأخدم الزبائن بل هو أكثر من ذلك بكثير..

هو أي نشاط تقومين به يأتي لك مردود منه...وأعني بذلك لو خدمة تقدمينها أو سلعة تصنعينها أو فكرة تبيعينها أو حتى عقار تريدين شرائه....

أتمنى الفكرة وصلتك..

ميمي حياك الله

أميرة الفرح :
إذا كان عندك موهبة مثل المكياج الخ... خلي هالمبلغ رأس مال لشراء أدوات عملك...وإذا لا ...ممكن تعملين مندوبة للبيع أو أي شغلة تجي ببالك وتستهويك..

noayحياك
اخر أخباري حياك المولى
بنت الدوحة2000
بنت الدوحة2000
عنودة برافو عليج اليوم كروشية بكرة ان شالله تفتحين مشغلك بس انتي أنوي وخططي وبإذن الله ربي ماراح يخيب مسعاك.

أم خولة حياك الله

سمسم76 -حلوة الرياض- العنود المنير -أم الطيب- فرح قلبي: شرفتوا موضوعي

سمارا تمارا الله يوفقك يارب وننتظر قصة صديقتك عشان نستفيد

انسانة حساسة معليه اللي فات يتعوض وأبدي الان.

winter2005 صح كلامك أستمري

هديل شكرا يالغلا

قطرة في بحر الأمل حياك المولى

الأماني الذائبة ننتظر

بنتي الوحيدة الله يعطيك العافية

زينب سلامة

ريانة 2007

نور العيد

أم أنس2007

أم المهند

حياكم الله وعقبال التقدم المالي يارب

ندونة انتي مو مشروع تاجرة الا سيدة أعمال كبيييرة لأن هالشي يجري بدمك أستمري وأنا متوقعتلك النجاح الباهر ما شاء الله لاقوة الا بالله.

فتاة المستحيل اللي يتريقون عليك هل هم خبراء في الاقتصاد؟؟
خلك اسم على مسمى وأهزمي المستحيل أنتي بداية أشتغلي على نفسك طوريها وزيدي ثقتك بنفسك وأصقلي شخصيتك ولما تحسين قوى عودك أبدي وأعزمي وتوكلي على الله.
بنت الدوحة2000
بنت الدوحة2000
بنت الناس

ريح الخير

شدون الحلوة

حياكم الله :42:

بنت عسولة
فكرة روعة بس اذا تنفذت بطريقة محترفة وراقية لأن مثل مانتي عارفة بنات قطر يحبون الكشخة والرزة والموقع عندك فيلاجيو ممتاز وفيه محلات جديدة يعني ماراح تدفعين خلو ب100الف والا200
بالتوفيق أختي

natally

لومة000

بنت الرسالة

حياكن المولى:21:

بحر الزين1

معاك حق هالشي موجود في مجتمعاتنا بس الحل بسيط التورية أي حد يسألك قولي هذي بضاعة وحدة أعرفها (أكيد تعرفينها:S_45: )
وهالشي مب كذب ان شالله أسمه تورية ...

دلة المزايين

فارسة

حياكم:)

أم نوارة درر والله درر و أولوياتك صح ! أستمري

الماسة السوداء زين غيرتي رايك لأن الفكرة مستهلكة...وإذا على الأفكار ممكن تجمعين أفكار من كل مكان وأهم مصدر الجريدة اليومية :تعرفين بلادك اش محتاجة وايش مشاريع بتصير وتفكرين شلون تقدرين تستفيدين من كل شئ يصير حولك ..

أو حتى من المجتمع دايما النساء يتذمرون من عدم توفر خدمة معينة خلك ذكية ووفريها أنتي :biggrin2:

وممكن بعد تتثقفين عن طريق المجلات والكتب مثل مجلة فوربز العربية وكتب جرير المترجمة عن الاستثمار والمشاريع الصغيرة ...

والله بتلاقين مليون فكرة وفكرة وبالتوفيق الغالية...
بنت الدوحة2000
بنت الدوحة2000
بنت الدوحة 2007 هلا بسميتي :)

لما تجهزين بضاعة متميزة وبكميات شاركي في المعارض اللي تصير والله أن الناس تاخذ بالهبل ... وحاولي تكونين لج قاعدة من الزباين يعني أي وحدة تشتري منج عطيها الرقم عشان تتصل كل مابغت تطلب..

وموفقة ان شالله
بنت حمودي
بنت حمودي
تسلمين يالغاليه على هالموضوع انا من متى اتريا حد يشجعني لاني اصرف كل الراتب والفيزا واهلي يعطوني مصروف ولا اخلي شي لافاد حساب التوفير ولا الحصاله :)

بس موضوعج وااااايد حلو ووااااايد شجعني لان الكل لازم يجمع للمستقبل لان صدقج محد يدري شو يصير باجر

بس شو هو المشروع لين الحين ما وصلتني الفكره

الله يجزيج كل خير