ياسيدات الاعمال ابي مشورتكم ومساعدتكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياسيدات الاعمال ابي مشورتكم ومساعدتكم ابي اعمل شراكه مع اثنين من اقاربي اننا نجيب بضاعه من الخارج ونبيعها في بلدنا

وفي البدايه اسفرهم على حسابي ويشوفون البضائع وياخذون فكرة من غير مايشترون شي وبعد كدا نشوف اش الانسب ويردون يشترون

وعلى فكره هم بيجبون البضاعه على حسابي وباسمي وهم يوزعون البضاعه

بس المشكله اش اكتب بالعقد عشان اظمئن حقي واخصم من الارباح في حاله اذا في ارباح مصاريف السفر وكيف اسوي لو بعد سنتين يقولون مانبي شراكه بعد ماعرفوا الشغل يبو يشتغلون لوحدهم
ارجوكم ساعدوني وش اسوي وش اكتب في العقد ولكم جزيل الشكر
5
624

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عبودددي
ام عبودددي
وينكم ياحافظ ولاوحده ترد علي :( انا زعلانه منكم

تكفون نوروني عندي مبلغ وابي اجيب بضاعة من بره بحكم انها رخيصه بس المشكله وايش اكتب في العقد اعطوني البنود اول مره اعمل شراكه

والي يدلني بدعيله ويدخله الجنه من اوسع ابوابها
أم ابراهيم2007
أم ابراهيم2007
حبيبتى ليش يسافرو ممكن تراسلى المصانع فى البلد اللى تبغين منه البضائع ويرسلو لك كتالوجات وانتى تختارى ويرسلونها أنا أسوى كذا
يرسلونها لى وأنا أدفع حج الشحن مش أوفر لكى
وبدل ما تدخلى شراكة كونى حره ترا الشراكة خلافاتها واجد لا تأخذينى مع أحترامى للى تبغى تشاركيهم
ويا ريت تقولى لى أيش البضاعة اللى حابة تجيبيها يمكن أفيدك
تقبلى تحياتى
ام عبودددي
ام عبودددي
حبيبتى ليش يسافرو ممكن تراسلى المصانع فى البلد اللى تبغين منه البضائع ويرسلو لك كتالوجات وانتى تختارى ويرسلونها أنا أسوى كذا يرسلونها لى وأنا أدفع حج الشحن مش أوفر لكى وبدل ما تدخلى شراكة كونى حره ترا الشراكة خلافاتها واجد لا تأخذينى مع أحترامى للى تبغى تشاركيهم ويا ريت تقولى لى أيش البضاعة اللى حابة تجيبيها يمكن أفيدك تقبلى تحياتى
حبيبتى ليش يسافرو ممكن تراسلى المصانع فى البلد اللى تبغين منه البضائع ويرسلو لك كتالوجات وانتى...
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يسعدك ياام ابراهيم وبالخير يوعدك ويخلليك ابراهيم واخوانه يارب الي عبرتيني ورديتي علي

شوفي حبيبتي انا لغاية الان ماني عارفه اش اجيب من بضاعه في البدايه قلت اجيب متفرق اكترونيات وملابس واشياء ثانيه الي تمشي في السوق هاه اش رايك

وبعدين فكره المراسله للمصانع فكره وايت حلوه بس كيف اعمل الله يحفظك ويجزاك الجنه ويسعد ايامك ولياليك وينولك الي بالك
ام عبودددي
ام عبودددي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوره ياام عيسى على المرور

معقوله التاجرات مايعملون عقود ولا شروط كدة ساح باح ياهو ردوا شنو هذا:22:

وينك ياام ابراهيم الله يبارك فيج ممكن ترسلين لي بعض اسماء المصانع اللي تتعاملين معهم

التاجرات الله يهديهم ماحد يبي يساعدني