(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
طيب يابنات مافي عندكم مشاكل من البلديه او الهيئه او في جولات التفتيش كونكم تشتغلو كوافير برخصه خياطه

انا كل شوي يجي زوجي مكالمات من رجال يستفسرون هل عندنا خياط ام لا وانا حاسه انهم من الهيئه

لانهم سوو لي فضيحه لجل اعلان
روزه حمراا
روزه حمراا
اختي بدرالبدور..ترى ممكن عين الي صابتك وخلتك تتمللين من شغلك
رقي نفسك ورقي مشغلك ورشي فيه مويه مقري فيها
....
وحنا كذا يالسعوديات مانحب الإلتزام والشغل ..تعودنا على الدلع
عيوون ماما
عيوون ماما
لا مشاكل ولا شي الحمد لله اذا عن الجولات انتي حطي اعلان على الباب والخياط مستحيل يصير عليه مشاكل خاصه من الهيئه الي يمكن يسبب الشوشره هي الساونا والكوافيره في الاشياء المحرمه انا بصراحه جت الي مشغلي 3 حريم وهاتي يسؤالات وكيف ؟ وفي النهايه عرفت انهم من الهيئه خليك دغري يحتار عدوك فيك
عيوون ماما
عيوون ماما
تسلمي لي على هالنيه الصافيه وخدمة عباد الله لوجه الله الله يوفقك ويسرامورك اختي الي كانت معك مصريه...من جد رواتبهم 1200 <<والله رخاص طيب اختي ماعليش بتعبك معي ايش الشروط الي اشرطها عليها..والإجازه والدوام ابقى اوضح لها كل النقاط قبل مااجيبها وش تشورين علي طيب اختي هم كذا رواتبهم المصريات من مكاتب الإستقدام..<<<يعني زيها زي الفلبينيه والله يفك لك كل ضيقه
تسلمي لي على هالنيه الصافيه وخدمة عباد الله لوجه الله الله يوفقك ويسرامورك اختي الي كانت معك...
حبيبتي بصراحه الوالد سافر الي مصر وجابها وراتب كتبه هناك في مصر في المكتب الي وفرها الاجازه ما تكون في الحج او الاعياد والدوام طول الاسبوع ماعادا الجمعه والراتب لو فاصلها زياده كان رضيت باقل,,,,,,,,,,,,, وبصراحه كل العاملات الي على كفالتي نرسل لهم معلومات وشروط على شروط دولتهم حتى يكونون على بينه ان المحل مغلق وعليه حارس وما فيه خروج الي المولات او السوبر ماركت الا بمرافقه يعني كل شي واضح لهم ولنا,,,,,,,,,,

بنات فيه خبر حلو نزل القرض الي قدمت عليه من صندوق المئويه
وان شاء الله بفتح الفرع الثاني ادعولي بالتوفيق وعقبال كل وحده تتمنى يكون عندها واحد........... بدوررره مارديتي على شوري لك :)
نجاح2007
نجاح2007
حبيبتي بصراحه الوالد سافر الي مصر وجابها وراتب كتبه هناك في مصر في المكتب الي وفرها الاجازه ما تكون في الحج او الاعياد والدوام طول الاسبوع ماعادا الجمعه والراتب لو فاصلها زياده كان رضيت باقل,,,,,,,,,,,,, وبصراحه كل العاملات الي على كفالتي نرسل لهم معلومات وشروط على شروط دولتهم حتى يكونون على بينه ان المحل مغلق وعليه حارس وما فيه خروج الي المولات او السوبر ماركت الا بمرافقه يعني كل شي واضح لهم ولنا,,,,,,,,,, بنات فيه خبر حلو نزل القرض الي قدمت عليه من صندوق المئويه وان شاء الله بفتح الفرع الثاني ادعولي بالتوفيق وعقبال كل وحده تتمنى يكون عندها واحد........... بدوررره مارديتي على شوري لك :)
حبيبتي بصراحه الوالد سافر الي مصر وجابها وراتب كتبه هناك في مصر في المكتب الي وفرها الاجازه ما...
بنات فيه خبر حلو نزل القرض الي قدمت عليه من صندوق المئويه
وان شاء الله بفتح الفرع الثاني ادعولي بالتوفيق وعقبال كل وحده تتمنى يكون عندها واحد........... بدوررره مارديتي على شوري لك :)

مبرووووووووووووووك الله يبارك لك فية

بس ممكن تقوليلي القرض قدمتي علية ان عند مشغل وتبين تسوين له فرع

وكم يعطون