خلود نت
خلود نت
ما شاءالله عليك اختي موضوعك حلوووووووووووووووكثير 00000
بس أهم شي الأرادة والعزيمه والله يوفقك ويحقق أحلامك0
*لـــجـــيـــن*
تشتاق لج العافيه حبيبتي لجين ....:26: عن جد كلما دخلت المسابقه تذكرتج حتى دره سألتني عنج .... !!!!!!!!! ليش كل هالغيبه ...... لا يكون تزوجتي في الإجازه و ولد الحلال أخذ كل وقتج !!!! تصدقين علمي بج انت انت قلتي بتروحين العمره .... ومن ذاك اليوم ... صرت ما ادخل المنتدى إلا قليل وما تريت عن أخبارج ...... يالله خبريني بالتفصيل عن كل أخبارك
تشتاق لج العافيه حبيبتي لجين ....:26: عن جد كلما دخلت المسابقه تذكرتج حتى دره سألتني عنج .......
اوسكار

تبين بالتفصيل :09:

خخخخخخخخخخ

برجع لج :42:
*فراولاية*
*فراولاية*
هاي بنات

كيفكم شخباركم عسى ماشين مثلي على النظام
:42: وعاد سامحوني على تاخيري

مرام200

العفو .. وهذا هو المفروض ..يعني ان حنا مانحرم اجسامنا

سكر الكويت

الله يعافيك ...وانتي الاحلى .. وللجميع ان شاء الله التوفيق

بنت السوريه

يالله ان تحيهم ...وشالخبار معك في النظام ..خبرينا

*لـــجـــيـــن*

حلو

HOoOR xL

الله يوفقك ان شاء الله ...وذا نزلتي بشرينا كم وصلتي ..

...أوسكار...

مساء النور ...حياك الله

حوريه بس غير

حلو ...واهم شيء نشجع بعضنا

خلود نت

ايه فعلا ..هذا هو الاهم ....يالله ادعي لنا

يووووووووووووووووووووه بنات :( :eek: ...عاد سامحوني انا تاخرت بس ...لا تتر كون الموضوع ..خلونا متواصلين ...

هذا انا رجعت لكم بعد اسبوع ...وراح اتواصل معاكم اول باول ..
*فراولاية*
*فراولاية*
اوسكار تبين بالتفصيل :09: خخخخخخخخخخ برجع لج :42:
اوسكار تبين بالتفصيل :09: خخخخخخخخخخ برجع لج :42:
وهذا انا راح اكتب لكم عن نظامي بالتفصيل ..وراح بعدها اكتب لكم عن نظام البشره والشعر وكل شيء يخص الجسم

نظامي كان في ذا الاسبوع ..

في الصباح كنت اول ما اصح من النوم اشرب لي كاست مويه على الريق وتكون بدرجة حرارة الغرفه وبعدها طبعا مش على طول ...يعني بعد حوستي حق روحتي للجامعه ...اشرب نسكافيه ومن جد يابنات يسد الشهيه ...

اول ما اوصل للجامعه وخصوصا ان ذا الاسبوع كان برد ...اشرب نسكافيه ..

وبعدين وقت الفطور ...

فطوري كان في ذا الاسبوع يتكون من ...كلوب بيض ..او كورن فليكس او كلوب جبنه ..وبعدها بنص ساعه او بربع ساعه اشرب مويه او اي شراب ..بس مع انتباهي لسكر

والغذاء

كانت دائما اكل سلطه من دايت سنتر ...واحيانا اكل معه قطعة لحمه ((دجاج /سمك/ لحم ))

واجل لي فتره وبعدها انام واصح المغرب ..

وشرب نسكافيه ...وكنت يابنات اكثر من الماء ...

والعشاء كان مثل الغذاء تقريبا ...

وكنت يابنات احس بخفه في جسمي ..وحركتي ....ولم امي شافتني بعد ذا الاسبوع وعلى الرغم من ان ملابسي الشتويه اللي علي كثيره الا انها قلت لي مو كانك خفيتي شوي ...وربي فرحت

وعاد امس بالليل خبصت ,,,ومره هذا انا منقهره في نفسي ..بس حسيت بثلق في مدتي ,,,وربي يابنات من جداالواحد لم ينظم جسمه ويعوده على نظام صحي يكون افضل له في الرحكه وفي كل شيء حتى في الخفه ..وربي امس جاني الم في المعدهع نتيجة التخبيص ((تخبيص لانه كان فيه بيبسي وكان فيه ااكل دسم شوي ))وهذا نا اليوم برجع على النظام ...

وانتم خبروني ...

نجي للجسم ...

انا استخدم اشياء لجسمي مرررررررررره حلوه ...يعني تعطيه النعومه ..والبشره تروح منها البقعه والجلد الميت ..

وبنات استخدموا الشيء اللي يناسب بشرتك مو اي وحده تجي وتقول يااااابنات انا استخدمت هذا الشيء ونفعني وحنا على طوووووول ركض وشو هو ...بعدها ياحسره ياانه يناسبك ولا انه مايناسبك لانه كل بشره وتفرق عن الثانيه ...

الشعر ..انا ولله الحمد شعري حلو لاهو ضعيف ولا هو متين بس كثافته حلو وعاجبتني ..

وانا شعري عادي ..دائما استخدم له اشياء تناسبه وكل اسبوع اعمل له حمام زيت ..وربي يصير اجنان

يعني مش كل يوم تعال ياشعري وشتغلي فيه ....لآ اصلا تتعب الشعر وحتى فروت الراس ..فيابنات الله يجزاكم خير انتبهوا ...

وراح اقول وشيء هي الاشياء اللي استخدمها ..
استخدم شامبوا للشعر العادي بس مش اي نوعي . انا استخدمت انواع كثير ..ولكن مش اي نوعيه تعجبني واقوم اخذها لالالالا ....
وااستخدم كريم لشعري ....هذي لازم بعد ما اقوم من الماويه لازم

وبنات لا تستشوري شعرك بعد امتقومين كن المويه لا اتركيه شوي

وحمام الزيت ...انا استخدم نوعيه بالعسل رهيبه والله

للجسم ..

استخدم تقشير لجسمي اهذا اسبوعي ..واستخدم بودرة الحليب وربي رهيبه ..تشيل الجلد الميت

ودائما ارطيب جسمي ..بعد الحمام ...واحيانا اعملي حمام مغربي ...او حمام بخاري ..وهذا على حسب الرواق

استخدم كريمات حلوه واستخدم الكريم والترطيب وكل شيء نفس النوعيه ..يعني طقم مو تجي وحده وتستخدم لرجلها شيء ولا ليدها شيء ..لا كل شيء طقم ...مو مثل اللي اعرفها الله يهديها ...واستخدمي التواليت اللي مع الطق ..وانا احب الريحه الناعمه والهادئه ...وهذا احلى شيء

الوجه ...

استخدم نيتروجينه ...ورهيبه ذي والله وهذا وانا استخدمهامن ايام المتوسط ..والى الحين رهيبه ..استخدم الغسيل للوجه والترطيب والكريمات رهيبه ..

واالسموحه على التقصير ...

وانا في انتظار مشاركاتكم :42:
*فراولاية*
*فراولاية*
اوكي حياك الله