sunlight--

sunlight-- @sunlight_1

عضوة جديدة

ولدي مايحب يلعب مع الاطفال ساعدوني

الأمومة والطفل

الله يجزاكم خير ولدي عمره خمس سنوات سبحان الله مايحب يلعب مع الاطفال يعني لو رحت اي مكان بس يحب يجلس مع الحريم حتى احس بدا يأثر بأخوه الصغير يحب يسولف مع الحريم او الرجال بس اهم شي مايلعب حتى الروضه رفض يستمر فيها يقول ماأحبها طبعا لأنه مايحب يلعب مع الصغار حتى لو فيه العاب الدنيا. يعني ماهو اجتماعي بالمرة مع الاطفال وأخوه ثلاث سنوات صار يقلده يقول ماأبغى ألعب صرت ماأحب أروح عند أحد لأنهم يجلسون عندي واحد يمين وواحد يسار بين الحريم . على اني موفره لهم كل شي في البيت من العاب وغيرها .في البيت عادي يلعبون واطلعهم للملاهي بس مايشاركون الا المقربين لهم جدا جدا باللعب يعني الاطفال اللي يشوفونهم يوميا .اما الاطفال اللي يشوفونهم بصفة دورية لا مايفكرون يقومون معهم
ساعدوني احس انهم صغار وما تهنوا بطفولتهم يعني باستراحات يشوفون مراجيح والعاب وغيرها ولا كأنهم شايفين شي
الله يجزاكم خيييييييييييييييييييير ياااااااااااااارب

7
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صدى الرذاذ
صدى الرذاذ
سن لك اانا ولدي الله يصلحه حركي بزيادده وما اتهنى لرحت للاستراحات اجلس طردي وراه وين راح وين جاء
ماشاء الله انا اغبطتس على العيال الله يخليهم
بسمه حياتي
بسمه حياتي
نفس المعاناه
انا بنتي قبلها لازقه في وجهي الله يعين
يازين الوسط
sunlight--
sunlight--
نفس المعاناه انا بنتي قبلها لازقه في وجهي الله يعين يازين الوسط
نفس المعاناه انا بنتي قبلها لازقه في وجهي الله يعين يازين الوسط
يعطيكم العافية ع الرد بس أنا أحس انه ماتمتع بطفولته
Eng.I
Eng.I
والله نفس الحاله عندي يضل لازق واحيانا اذا اقله روووح العب والح عليه زياده يقوم يبجي
بس انا سببي لاني بالغربه ومافي احد معاي يعني يا ا يشوفني يا يشوف ابو
مايشوف ناس لهالسبب صار يستحي و يتلزق فيني بس اذا يشوف ناس ويتعود انه دائما يشوف ناس( جديده الوجوه ) ينطلق
بس يا حسره من وين اجيبهم كل من لاهي بعياله وبيته وبعدين مو اي واحد تقدرين تختلطين معاه --- اتكلم عن نفسي (بالغربه) شغله اختلاط ضروريه

وبعدين احس 5 سنيين ماشاءالله كبير ليش ماتخليه دائما مع ابوه عشان يتعود على الرجاجيل مش حريم كاعد معاهم!!
أحلا حلا
أحلا حلا
ههههههههه
ضحكتني الحلوه موني
والله مدري يا اختي ان شاء الله البنات يفيدونك