حنون دم دم
حنون دم دم
نفس مشكلتي مع ولدي بس ولدي الله يهدي من شهر شوال وانا اروح معه كل يوم 3 شهور تخيلي و الله تعبة كاني متوظفه كل يوم الابس العباء و اركب السياره و امسك يده و انزله الروضه وهو يفحط من الصياح و اترك اخوه الاصغير عند الشغاله بعدين اغافله و ارجع البيت فكرة اني اطلعه من الروضه بس انه ت مهيدي و راه مدرسه و اكلم المدرسه جوال بعد ما اطلع من الورضه اسئال عنه تقول انه جالس عادي يلعب و يضحك و يكتب ما عنده مشكله بس اليوم الثاني يرجع الصياح و ما يبغاء الروضه و انا الي اوديه انا الصراحه شكيت انا في عين الله يهدي يا رب لا تقلون النوم ينام 12 ساعه وبنسبه لبنتك يمكن النوم و البرد
جراح نازفة
جراح نازفة
اختي الحبيبة انصحك انك تروحي تمسحي عتبه الباب حق المدرسة بفوطة مبلولة او مقبض الفصول وتضعيه في موية وتغسلي بنتك بيه الله يحفظها وان شاء الله يروح الشر ولا تنسي تحصينها كل يوم وتستودعيها عند الله لان الصغار على قول امي مثل الحليب المكشوف يتضرروا بسهولة
دلوعه والماسه
أنت قلت أن كل البنات والمعلمات يحبونها طيب خذي منهم أو حصني بنتك واقري عليها بعض الأحيان تطلع من شخص من غير مايقصد الله يحفظها لك
أنت قلت أن كل البنات والمعلمات يحبونها طيب خذي منهم أو حصني بنتك واقري عليها بعض الأحيان تطلع من...
nooryah*
nooryah*
اقري عليها المعوذات واية الكرسي عند الصباح والمساء واستودعيها الله بقولك: (استودعك الله الذي لاتضيع ودائعة)

والله يحفظها ويخليها لك يارب
sosohady
sosohady
شوفى يا اختى احتمال هى شايفه اهتمامكم باختها الصغيره لانها كانت فى السابق هى محور الرعايه كلها

اعطى مصروفها اليومى لمدرستها تديه ليها علشان تحب تروح المدرسه

وخديها السوق تشترى هديه لاختها ولما ترجعوا والدها يمدحها انها بتحب اختها وتهاديها

ربنا يهديها ويطمنك عليها