اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
مرحبا اختى
صح هذا التصرف غير حضارى ويقهر وبالفعل انا اكره احد يتعدى على السرا لازم نكون منظمين واذا هى وقفت باحترامها ممكن الواحد يتصرف بلباقه وادب معها
مثلا فى كثير من الاحيان وحده تكون وراى ومعها مثلا قطعتين وانا عربيتى مليانه اقدمها على دورى خاصه اذا شفتها مستعجله يعنى تبرع منى مو تجى وحده تتعدى على لأ اعاند ولو معها قطعه وحده ماتتعدى سراى ابد
عموما اختى احذرى انك تشدى كثير مع وحده ممكن تجى وحده عربجيه وماتستحى وتشدى معها يحصل مالايحمد عقباه
العام عندنا ثنتين فى ستى بلازا تهاوشوا على السرا بالحساب ووحده عربجيه والثانيه ملتزمه والله دقوا ببعض وشالوا غطى بعض قدام الرجال وشدوا شعور بعض يعنى قله حيا بسبب يعض الحريم اللى ماتربوا ورجالهم اللى تاركين لهم الحبل على الغارب وصارت فضيحه انتبهى ممكن تطيحى بحرمه مثل هذه اذا جت تتعدى دورك قوليلها لوسمحتى دورى ولو تمسكى السرى افضل لك وللجميع
* نعومة حيـــل *
ههههههههههههههههههههه
~سمكة~2
~سمكة~2
زين اللي لقيت احد مثلي

انا عندي الحالة مستعصية ترى

البنات لما اصحح لهم الكتب لازم يوقفوا طابور ويا ويلها اللي تقطع الطابور ارجعها ورا

وفي المحاسبة لو احد يجي يقطع السرا قدامي تكون امه داعية عليه

لانه ما بيمديه يحاسب اصلا

يمديني اسوي عليه مظاهرة واهججه من المكان

ينرفزني ا لموضوع جدا جدا جدا

ولو اكون وين ما اكون .. مطار ، مطعم ، مول .........الخ اي مكان في العالم ما اقدر اشوف هالحركة

متى بجد نصير مثل اللي في الصورة
يارا(1)
يارا(1)
هههههههههههههههههههههههههه

يختي هو شي يقهر بس انتي بعد تحمستي بزياده

كان عكرتيلها وطيحتيها بهدوووء وبدون ماتهاوشين:42:
um3aboodi
um3aboodi
ماشاء الله عليك قوووووية زين طلعتي حرتك شوي .. لكن انا اغلب الي أشوف من الكاشير انه هو الي يقولهم امسكوا السرا.. ان شاء الله مايمر علي هالموقف من جد يزهق .
ماشاء الله عليك قوووووية زين طلعتي حرتك شوي .. لكن انا اغلب الي أشوف من الكاشير انه هو الي...