قراري المصيري تككفوووون ساعدوني

الأسرة والمجتمع

لي سنه ونص متزوجه وكلها عذاب زوجي تعرض لسحر الربط وماكان يكلمني كثير في الملكه المهم تزوجنا وشهر العسل كان كله بكى كان كل يوم ينهار قدامي ويدعي ع اللي بلاه وانا عروس ماكان يعطيني وجه مهما لبست وجلسنا عند ابوي ومشايخ وقراءه متواصله والحمدلله انفك السحر بس بقي اثره زوجي نفسيته تقلب فجئه ويحس بأحباط ويكره الحياه ويلزم الصمت ويطفشني مايعجبه شي حملت وجبت بنتي وزوجي مازارني ابد من الثامن وانا عند اهلي. وكان مايبغى يكلمني بعد ماولدت اخذت بنتي ورحت له طيران لوحدي وانا ماكملت الاربعين والله يابنات ماكلف نفسه بشي رحنا انا واياه اخذنا باقة ورد ورجعني البيت
وبديت الاحظ عليه هروب من البيت وكره شديد لي يتلفظ علي ويسبني سب الله لايوريكم ويرفض طلباتي. مايتحمل اطلبه شي ويهجرني من غير سبب يدخل يصارخ ويطلع يصارخ وبنته مايشيلها الانادر ماياكل معي الا نادر يشوفني ابكي وتعبانه ويروح ويتركني ومره طلعت معه نتمشى قام يتكلم ويبكي يقول اذا شفتك اتضايق مايقدر حتى يطالع فيني كل هذا وانا صابره ومتحمله لاني حسيت انه مسحور وفعلا راجع عند شيوخ وكان يتعب مره واخر مره دخل علي البيت يسبني بموضوع مالي دخل فيه وانا اسكت ماارد لانه مريض ومايستوعب اش يسوي خليته طلع ولميت عفشي وحجزت رحلتي دق قال يالله تطلعين معي نتمشى حس بالذنب قلته لا المهم قفل وجا قال انا اسف عارف مالك ذنب بس انا سكت لاني متخذه قراري اني اسافرمو عشان الموقف ذا لا عشان حياة الجحيم اللي عايشتها طنشت اعتذاره اللي كان من كلمه وحده وكملت ترتيب طالع فيني قال احسن ممكن لونفترق نرتاح وكلن يعيش احسن من العيشه ذي ببرود يتكلم فجأه انفجر وقام يصارخ ويلعني ويلعن اهلي ويسبني وكان بيضربني وحسيته زي المجنون اللي محد يقدر يوقف بوجهه ويرمي الابواب ويقول انا اوديك لا يجي ابوك المهم من الخوف قفلت علي وكلمت اهله جو ابوه وامه خاصموه بس كان يقول ليش تروح مو حل للمشاكل انا بوديها ابوها ماياخذها مع ان مااحد جاب طاري ابوي ومرات يقول والله لاسحب بنتي منك يتكلم بسرعه ويصرخ بس ابوه يداريه يهدا والله يابنات من الخوف ماقدرت اخذ ملابسي من الغرفه كنت ارجف ورحت عند امه نمت والصباح وداني ابوه ولي شهر مادور علي عند اهلي وابوي حلف اني ماارجع له الا اذا تعالج بنات زوجي كان يحبني بعد ماانفك السحر الاول ويفديني بعيونه لدرجة اذا زعلت يجيب لي هدايا ويبوس رجولي اهم شي ارضى عليه ويساعدني في البيت ومايفارقني ابد دايم حولي بس شكلهم جددو له اللحين ماني عارفه هل الطلاق هو الحل الوحيد لي وخاصه انه مايقدر يربي عيال ابد لانه دايم تعبان وعصبي ويوميا تجيه حالات غريبه خاصه لما يسمع القران ودايم حزين ويفكر بالموت يبي يرتاح من الحياه هذي معاناتي ابي دعواتكم قبل رايكم تكفون مليت من العذاب حسبي الله ع اللي بلانا
50
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسولة الجنوب2009
عسولة الجنوب2009
اااه الله يشفيه
وينصره ع ‏​مٍْْ'ــن سحره
ماادري وش ‏​‏​​‏​​أقـِْـِْۈۋۈل بس ي ليتك ماتتطلقين اوقفي معاه شوفي لما فك السحر رجع كويس
تراه مريض ومايدري بافعاله ادعي له وتصدقي بنية الشفاء 
والعلاج المريض مايحب الرقيه لازم احد يساعده ويوديه
الله يشفيه
زعكمه
زعكمه
الله يعينك بس تخيلي الحياه مع انسان بهذه الحاله كيف بتكون بعد سنين
{عسوله}
{عسوله}
لا يا اختي لا تتركينه هذا زوجج ابو بنتج لو مايبيج يطلقج بس لا تخلينه بهالحال هذا مسحور غصبن عليه يسوي جذي لا تتركينه للعواذل خلج عنده اوقفي بجنبه ولا تخلينه بروحه عالجيه ساعدي المشايخ خلي سوره البقره 24 ساعه شغاله لا تسكرينه حتى لو يطلب منج تسكرينه وطي على الصوت خليه مسموع بس وهو يحبج وما يرضى على زعلج لذا اوقفي معاه ضد العدو ولا تتركينه يا اقرب الناس له انتي زوجته واذا عصب هديه وسايسيه حتى لو يتكلم عليج اقري المعوذات وخلي صوتج فيها مسموع وواضح بس مو عالي علشان ما يعصب زياده و اعيذه بكلمات الله التامات من شر ما خلق واستودعيه الله الذي لا تضيع عنده الوائع وصدقيني فتره وتعدي باذن الله وتحسبي على اللي سوا جذي و على اللي يبي يفرق بينكم
انثى العقرب
انثى العقرب
انا اقول لاتتسرعين بالطلاق ادعي ربك الله يشفيه وحاولي تقراين البقرة كل يوم وأهله يقرونها عليه خليه اهم شي في يومك تسوينه ماتدرين يجي يوم وتقولين غيمة وانجلت
الجمال اليوسفس@@@
الجمال اليوسفس@@@
مافي احد يوديه اهله رافعين ايديهم منه وامه دقت على اهلي تقول بنتكم هي غلطت عليه نست انا ولدها مريض
انا راحماه الكل متخلي عنه الا انا صبرت عليه واشجعه يروح للشيوخ بس انا حرمه وهو السحر بينا فمايقبل مني وومكن يوم يذبحني ولايسوي فيني شي لانه اوقات يصير زي المجنون