حربي الشعواء ضد النمل و ملكاته!

المنزل والديكور

في يوم من الأيام يا سادة يا كرام, دخلت غرفتي لأضع هاتفي النقال بالشاحن و كان الضوء مطفئاً
و إذ بي أسمع "وزززززززززززززززززززز"
فتوقفت للحظات و ركضت إلى زر النور لأفاجأ بقبيلة من النمل تغزو غرفتي :01:

هالكلام صار مبارح و الغريب إني قبل ما أحط الموبايل بالشحن كنت نايمة بالغرفة و لا حسيت بوجود النمل و قبل ما أنام كان زوجي بالبيت و دخل الغرفة أكثر من مرة و لا شاف أي نملة.. فهل في تفسير لهالموضوع؟

بس المنظر يلي شفته عجيب غريب.. تخيلوا معي الحائط يلي مشبوك فيه الشاحن بالكهرباء, كله من فوق لتحت عليه نمل و ملكات النمل.. عارفين ملكات النمل يلي عندهم أجنحة بيضاء؟ شكلهم مخيف.. يا ماما فيلم رعب

الطاولة يلي جنب الجدار كان عليها علبة كلينكس و ساعة و أباجورة و روزنامة.. كلهم مليانين نمل
صرت أمسك علبة الكلينكس و أنفضها و أسحب منها الكلينكس و تطلع مليانة نمل

المهم, تفتق ذهني عن خطة رهيبة للقضاء على الهجوم الكاسح الماسح للنمل و ملكاته و خصوصاً إني متت من الرعب و لأول وهلة كنت برفع راية الإستسلام و بلم هدومي و ركض على بيت أهلي
بس الحمدلله لمعت براسي فكرة قرأتها مرة بالمنتدى
قرأت إن النمل يهرب من الخل.. و طيران على المطبخ, طلعت بخاخ الزجاج و بسرعة كبيت السائل بكاس لأني محتاجة البخاخ و ما عندي غيره.. قحط!

و رحت جبت خل و ديتول و كحول طبي.. و سكبت كميات متساوية بالبخاخ و رجعت طيران على غرفتي و بدأت عملية الإبادة الجماعية

كان تأثير الإختراع الرهيب فوري.. أرش النمل فيه و بنفس الثانية يتوقف النمل عن الحركة و يموت.. و صرت أبخ و أبخ لحد ما خلص البخاخ و رحت عبيته مرة ثانية و أبخ و أبخ :07:

لأن العدد كان مهول.. منظر مخيف.. و الله ضليت بعد الحادثة المشؤومة طول الليل بطني و راسي يجعني من المنظر المخيف يلي شفته و كل شوي أحك جسمي مثل الجربانة من خوفي يكون النمل دخل ملابسي مع إني بعد ما خلصت الحرب و وضعت أوزارها ركضت الحمام و رميت ملابسي بالغسالة.. بس خلص تعقدت :crap:

مالكم بطول السيرة بعد ما خلصت رش الخلطة السحرية, بدأت بجمع جثث الضحايا.. قتلى و جرحى في كل مكان
مسكت علبة الديتول و أسكب على الأرض ديتول و أمسح.. لحد ما نظفت الأرضت و الجدار و طبعاً الطاولة بكل ما عليها.. بعدين رجعت جبت المستحضر السحري و بخيت منه على كل الأماكن يلي كان فيها نمل لأني قرأت كمان بالمنتدى أن رائحة الخل تطرد الحشرات
و جبت بودرة عندي للحشرات الزاحفة.. و رشيت منها بالزوايا و ورى الطاولة

و الحمدلله ما شفت و لا نملة من مبارح لليوم مع إني لسه مرعوبة و كل ما شفت خيال من بعيد أركض بسرعة أتأكد, خايفة تكون نملة!

صرت أحلم بالنمل يغزو بيتي و يطلع علي و يقرص فيني :angry2:

صار بدي دكتور نفسي للتخلص من فوبيا النمل

و توتة توتة خلصت الحدوتة

بس لو حدا عنده تفسير كيف بأقل من ساعة تكاثر النمل و صار الجدار مليان نمل.. يا ريت تسعفوني فيها.. لأني حجن و أعرف شلون اتجمع النمل و صار الحيط لونه أسود من كثر النمل يلي عليه
31
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بـنـته
ام بـنـته
غريبه اذا كان النمل اسود فيدل على شى
سامية نجد
سامية نجد
بصراحه هجوم النمل كذا فجئه غريــــــــــــــــــــــــــــــــــــب يمكن كان فيه شي منكب على الطاوله باقي بسكوت او حلاو,,,,,,,,,,,,لأنه بجد غريبه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وفكرة الإباده روعه بس لاتنسين ترجعين سايل التنظيف بالعلبه هههههههههههههههه
غادة الرياض
غادة الرياض
ااااااااخ انا ذبحني النمل بالمطبخ ورشيت وحطيت كمون ولا نفع

الغريب انو النمل صغينووون وسرررررررريع

وذبحني يدخل بعلبة السكر رغم انها محكمة الاغلاق (بسم الله علينا)

قالت بنتي اكتبي على العلبه فلفل هههههههههههههه

المهم نقلت علبة السكر من مكان لمكان ونفس السالفه

عاد من شووي لقيت الشغاله مسويه حركه مت من الضحك عليها

جايبه صينية كيك مدوره وصابه فيها مويه وحاطه علبة السكر بوسطها << على بالها مسويه خندق مويه
مناهل الأمل
مناهل الأمل
جزاك الله خيرا
مقلم
مقلم
وجود النمل بهذه الطريقه يدل والله اعلم ان النمل يغير بيته او ينقل مسكنه ويقال ان هذه علامه لنزول المطر باذن الله وكان المفروض انك ماتقتلينهم لو انتظرتي عليهم شوي راح يختفون تماما رحلتهم الى المسكن الجديد كانت للاسف عبر غرفة نومك
فيه حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام ينهى عن قتل النمل الاسود لاكني ماني حافظته للاسف
انا مره هجم عليه نمل اسود معهم بيضهم:o في الحمام:3_13_11: الله يكرمكم وفي المطبخ:cook: وشافتهم الوالده وقالت لاتاذينهم واكثري من ذكر الله :a_smil17:وقالت لاتاذونا ولاناذيكم وبعد فتره اختفى النمل تماما بدون اي خسائر من الطرفين:11retcher:2thmup: والله اعلم