al7ryda
al7ryda
انا مرتلحه على فازلين بزبدة الكاكاو روعه
زهور الريف2006
زهور الريف2006
صراحه فازلين بزبدة الكاكاو روعه يرطب البشره بعمق ويستمر الترطيب فتره طويله
بس ريحته نفاااااااااااااثه .. كأنها ريحة جوز الهند ..
صمت انثى
صمت انثى
الوردي شيييييييييييي
سولوفانتي
سولوفانتي
اعتبره افضل لوشن من حيث الترطيب والفعالية ...طبعا هو بالدرجة الثانية بعد لوشن جرجنز

شوفي ياقلبي

عندك الاصفر او البيج ...هذا افضله لان ترطيبه سريع و تمتصه البشرة بسهوله واذا جيتي غسلتي ايدك بعده ماتحسين تدبيق ودهن ينزل مع الموية زي باقي انواع اللوشن .

وعندك الرجالي الازرق زوجي ييستعمله حتى ريحته رجالية ومنعشه .>>>> يمكن البعض يستغرب ان في منه خاص بالرجال خخخخخ بس ترى فعلا موجود .

وفي اخر واجدد نوع نازل وهو لونه بنفسجي غامق او ليلكي وحاليا هو اللي انا استخدمه بالريتينول والكولاجين لتجديد البشرة وتنعيمها ......تحفه لتنعيم الافخاذ والارداف والسيقان .... لاحظو ايش قلت ....مو بس ترطيب ولكن تنعيم لانه يقشر طبقات الجلد الميت ( فيه مادة الريتينول الموجودة باكرتين وريتن اي ) لكن ترى ما يناسب الحوامل بالذات في الشهور الاولى لخطر هالمادة على نمو الجنين وتسببها بتشوهات اعاذنا الله واياكم وباقي المسلمين .

وفي نوعين ماسبق جربتهم ..... واحد خالي من العطور للبشرة شديدة الجفاف والحساسة وهو ترى كثيف شوي وترطيب عالي ومركز .

والثاني البنات مجربينه بس انا لسه ..... وهو بزبدة الكاكاو .... خفت يكون دهني او ثقيل ويترك لمعه عالجسم فماشريته .

الوردي لليدين والاظافر ممتاز جدا و معظم البنات تعرف فوايده وتمدحه .
بينااات
بينااات
مشكووووووورين بنااااااااااااات