وش رايكم أطلب الطلاق ؟

الأسرة والمجتمع

[[بنات محتارة ومترددة واطلب مشورتكم يالغاليات من واقع تجاربكم
قصتي بكل إختصار أنا متزوجة من ثمان سنوات ومارزقنا الله ذرية ... طبياً سليمة الحمد لله وزوجي ايضاً سليم لكن عنده بطء في حركة الحيوانات المنوية على كلام الأطباء بسيط ولا يمنع الحمل
بصراحة أنا من زمااااان أعاني من أعراض سبب " أعراض روحية " تنميل وخلافه وكل يوم ورا الثاني تزيد علي الأعراض وتتشكل وتظهر بأجزاء مختلفة من جسمي ... أنا عاررفة بتقولون لي طيب استخدمي الرقية .. من زمان وانا أرقي عند مشايخ وعلى نفسي ولا كتب الله شيء .
والأعراض اللي أعاني منها أقرب ماتكون أعراض سحر وانا شاكة في أمه بصراحة لأنها معروف عنها ها الأشياء
ومؤخراً اكتشفت ان زوجي له علاقات مع بنات في الماسنجر
هذي مشكلتي بكل اختصار .. بصراحة انا ارغب في الطلاق .. واللي ماخلاني اجزم شيئين .. اولا زوجي طيب وماهو اقشر على الرغم من خيانته وعدم توافقي معاه في الاطباع والشي الثاني خايفة من تبعات الطلاق
وبنفس الوقت ماودي يضيع عمري بدون اطفال:44:
شيروا علي يالغاليات
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متفائله1985
متفائله1985
ماعرف شنو أقول غير

الله يهدي زوجك ويسخره لك ويشفيك يارب

أرقي نفسك بسوره الفاتحه 11 مره قبل لاتنامين والصبح والمساء
lملاك الذوق
lملاك الذوق
مادام زوجك طيب ليش الطلاق ماله داعى والعيال لا تستعجلون
الله يوفقكم ويسهل اموركم
ام ديم الحلوة
ام ديم الحلوة
الله يعينك ويكشف ضرك بس معقولة امه تسوي كذا اذا انتي متاكدة لازم تلقين لها حل يمكن الله يرزقكم بس فيه ام تبي تضر ولدها
لا حول ولا قوة الا بلله
مجاديف الأمل 2009
مشكورات خواتي على ردودكم

أمه تغار مني غيرة مو طبيعية .. غيرة مرضية أسأل الله العافية مع انه يعلم الله انو ماجاها مني الا كل خير
وعشان كذا انا افكر بالطلاق لأنها ممكن تستمر بأذيتها لي
بتقولين ليش تلجأ للسحر ؟ اقولك لأن مابيدها حيلة للتخريب الا هذي " حيلة العاجز "لأن زوجي بصفي دايم الحمد لله
رأي حر
رأي حر
استخيري ربك اللي مايضيع ويخيب أحد..
يعني المشكلة فيه و كمان يخونك بالماسنجر و أنتي شاكة بأمه انها مسوية سحر
ليش تغربلين عمرك كذا!!!!
يمكن لو تطلقين تشفين .. و بالاول والاخير صلي استخارة..