كمنوشا
كمنوشا
جزاكم الله خيرانا مو قصدي بنفس الزواج لا كمان عندي امور ثانيه والله خايفه اني فيني شي كاره كاره كاره البيت مدري وش اسوي الحمد لله لكن يكفي صدود الناس عني ودي يكون لي صديقات كيف ودي اطور من نفسي كيف ودي يكون عندي ناس خاصه كيف والله اعيش بوحده فضيعه
Daisy_Sweetheart
Daisy_Sweetheart
حبيبتي

شغلي قران في بيتكم

بالذات سورة البقره
خليها تشتغل ليل نهار

وبالليل بعد ماتصلين قيام الليل

شغلي الرقيه الشرعيه وحطي السماعات بأذونج ونامي ,,

وياليت لو تصلين الليل بسورة البقره ,, كثير من القصص اقراها انهم لمه قامو يقرأون سورة البقره بقيام الليل لقو الفرج والحمدلله

وكثري كثري من الاستغفار

ودووم بالغرف الفاضيه خلي في مسجله وحطيها عالقران الكريم ليل نهار

احنا جذي

في بيتنا نحط بالغرف الفاضيه القران الكريم ليل نهار يشتغل عليها

وانا ساعات او ماطلع من البيت اروح مجمع او طلعه اي مكان اخلي القرآن يشتغل بغرفتي

والحمدلله يارب

انتي سوي نفس الشي وان شاااااااااء الله بهالايام المباركه ربي يسعدج وينولج اللي تبينه

وبالنسبه للصحبه الصالحه

ادخلي مركز تحفيظ للقرآن ,, انا ان شاء الله ناويه ادخله ان شاء الله قريب يارب

وايد بنات يقولوون لي تبين صحبه صالحه تستانسين معاهم عليج بهالاماكن الصالحه تلاقين خوات طيبات ويريحون القلب

وان شاء الله وكلت امري لله وبأذنه سبحانه راح ادخله ان شاء الله

وادخلي مركز تعليم لغات تعلمي انجليزي فرنسي ,, اي لغه على بالج ,,

خلي شعارج ,, ( حياتج كلها لله )

دام الله ماشاء الله انعم عليج ,,
تصدقي \ اكفلي يتاما ,, \ اكفلي عايله فقيره ’ \ابني مسجد صغير بثواب امج

ادخلي دورات ,, شوفي نفسج انتي شنو تحبين وسوي

روحي مكتبة جرير ,, عندهم كتب حلوه

روحي هناك وسوي نفسي انا جذي اغيب عنهم فتره ولمه اروح اخذلي من هناك كومة كتب ههههههههههههههه

عندهم اشيا حلوه

سوي لج موقع صغيرون ويكون دعوي واسلامي زيدي بالاعمال الزينه وراح تشوفين اثرها وربي

اممم

ولو تبين نتواصل اكثر ماعندي مانع نتشاور بأفكار واشياء تملي علينا حياتنا :)

انا من قطر ,

اختج العنونه

دايزي
وانتي بعد سوي مثلي

ولاتنسين تخبرينا بالنتائج اول بأول
كمنوشا
كمنوشا
جزاك الله الف خير اختي وجعله في ميزان حسناتك والله انك صادقه بكل كلمه باذن الله ابي اطبق الي قلتيه
أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
شوفي حبيبتي اول شي ادخلي توقيعي حملي الرقيه الشرعيه العامه واسمعيها كلها

اذا حستيتي بتعب او شي غريب معناته فيك مرض روحي لاسمح الله واستمري على الرقيه ولازم تسوين حجامه في راسك

اما في حالة انك ماحسيتي بشي استمري عليها وكثري من الدعاء والصدقه والعمل بالاسباب يعني كلمي خطابات

بالتوفيق
كمنوشا
كمنوشا
شوفي حبيبتي اول شي ادخلي توقيعي حملي الرقيه الشرعيه العامه واسمعيها كلها اذا حستيتي بتعب او شي غريب معناته فيك مرض روحي لاسمح الله واستمري على الرقيه ولازم تسوين حجامه في راسك اما في حالة انك ماحسيتي بشي استمري عليها وكثري من الدعاء والصدقه والعمل بالاسباب يعني كلمي خطابات بالتوفيق
شوفي حبيبتي اول شي ادخلي توقيعي حملي الرقيه الشرعيه العامه واسمعيها كلها اذا حستيتي بتعب او شي...
الله يهديكم ليه ما تردون