انا بنتحر ولا شي يضبط بفجر المطبخ

اطباق عالم حواء

بنات جد حالتي صعبه اللحمه تطلع سوده الباذنجان ما استوا البطاطس والجزر ما استواا .. الخبز ينحرق .ز الرز معجن او ماله طعم . الهمبرقر اسود من برا ومن جوا ما استوا .. . البسبوسه كأنها قالب ثلج ناشفه الكيكه مستويا من بر وجوا لالا .. تعبي كله يروح على الفاضي زوجي ما سار يثق في وقتي المهدور في المطبخ ويجيب له اكل من برا ..
امس جبت قدر ضغط وولعته حطيت جوته للحمه ومويه عشان اسلقها وانحشت بر المطبخ تحسبن لأي انفجار وقلبي سار يدق بسرعه وافتح الباب بشويش واروح اطفي عليه بسرعه بس طبخ عشر دقايق خفت من الصفيره شفتها تهز شوي ..
وش اعمل في عمري انا ..
كم يبيلي وقت .. شكلي موب عارفه اوزن النار .. في معاهد تعلم الطبخ ؟:hahaha:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الاشرااف220
خخخخخخخخخخخخ والله ضحكتيني

اكيد انتي تطولين على النار
اسمعي الرز حطي لكل كوب رز كوبين ماي او كوب ونص
وبالاول ارفعي النار بعدين لمن يغلى على الطول قصري عليه لاخر شئ وغطي عليه
واذا كان منقوع حطي ارتفاعه عن الرز 2 سم بس
المهم فيه حريم يعلمون الطبخ الخليجي واللبناني المهم افتحي جريده المبوبه او الوسيط وشوفي والله معك

ان شاء الله تصيري طباخه نمبر ون لزوجك واهلك
قلبي يا كتاكت
قلبي يا كتاكت
تصدقي لو قلت لك حزنت عليك رغم اسلوبك الحلو المضحك

يمكن لاني حسيت بك او عشان عندي بنات الله يسترعليهم وعلى بنات امة محمد

المهم يا الغالية من كل قلبي اقولك ابشري بالمساعدة
انثى دلووووعه
ياقلبي لا يتكدر خاطرك
اي طبخه ودك تسوينها اسالي عنها وحنا جاهزين ونقولها لك بالتفصيل الممل
وانا متاكده انك بتصيرين احسن طباخه
وشيلي فكره انك ماتعرفين تطبخين من راسك
charming_roro
charming_roro
شكلك تطبخي على نار عالية
الرز لما تطبخيه خلي احطي مويه بارتفاع الرز ب2 -3 سم وخليه يغلي على نار عاليه لحد مايبدا يتشربه الماء وبعدها ارخي النار مرررررررة وغطيه كويس وخليه يستوي على مهله
اللحمة تطلع سودا يمكن انتي بتكثري بهار فيها الهمبورجر النار شكلك تخليها عالية خليها وسط وبعدها خفضيها
البسبوسة كثري القشطه فيها
charming_roro
charming_roro
شكلك تطبخي على نار عالية
الرز لما تطبخيه خلي احطي مويه بارتفاع الرز ب2 -3 سم وخليه يغلي على نار عاليه لحد مايبدا يتشربه الماء وبعدها ارخي النار مرررررررة وغطيه كويس وخليه يستوي على مهله
اللحمة تطلع سودا يمكن انتي بتكثري بهار فيها الهمبورجر النار شكلك تخليها عالية خليها وسط وبعدها خفضيها
البسبوسة كثري القشطه فيها