بنت الطاااائف
بنات الحقوني مررررررررررره حايسه في التقديم الاكتروني ماني قادره اكمله وابي الحق التقديم قبل ما ينتهي
في الجزء الخاص ببيانات المشروع في خانه مكتوب فيها مبلغ التمويل الكلي / مبلغ التمويل الذتي / قيمة الموجودات / مبلغ التمويل من مصادر اخرى
اش اكتب فيها عشان انتقل للمرحله اللي بعدها بليييييييييز يابنات بسرعه ردوا علي
وبالنسبه لترخيص الوزاره المبدئي رحت لهم طلبوا مني خطاب للأماره اش سالفته اش اكتب فيه وكم ياخذ من وقت عشان يردون عليه ؟؟ وهل ضروري يكون عندي ترخيص الوزاره والغرفه التجاريه في هذي المرحله ؟؟؟ اللي خلصوا تقديم الله يسعدكم وييسر أموركم افيدوني
shoasho123
shoasho123
الله يوفقكم ان شاء الله
مشروع في قمة الروعه وفعلا يبي له وقت ودراسه
الله معكم ويوفقكم جميعا
فنون طفل
فنون طفل
ما فيه اخبار او علوم
ما فيه اخبار او علوم
هلا والله بالغاليه والله يا حبيبتي ها نحن ننتظر ولاكن الان خاااااصية الطباعه مفتوحه ...مو زي اول
فنون طفل
فنون طفل
بنات الحقوني مررررررررررره حايسه في التقديم الاكتروني ماني قادره اكمله وابي الحق التقديم قبل ما ينتهي في الجزء الخاص ببيانات المشروع في خانه مكتوب فيها مبلغ التمويل الكلي / مبلغ التمويل الذتي / قيمة الموجودات / مبلغ التمويل من مصادر اخرى اش اكتب فيها عشان انتقل للمرحله اللي بعدها بليييييييييز يابنات بسرعه ردوا علي وبالنسبه لترخيص الوزاره المبدئي رحت لهم طلبوا مني خطاب للأماره اش سالفته اش اكتب فيه وكم ياخذ من وقت عشان يردون عليه ؟؟ وهل ضروري يكون عندي ترخيص الوزاره والغرفه التجاريه في هذي المرحله ؟؟؟ اللي خلصوا تقديم الله يسعدكم وييسر أموركم افيدوني
بنات الحقوني مررررررررررره حايسه في التقديم الاكتروني ماني قادره اكمله وابي الحق التقديم قبل ما...
مبلغ التمويل الكلي
قيمة القرض الي تبينه

/ مبلغ التمويل الذتي
هاذي المساهمه الي منك يعني كم بتحطين ..اكتبي اي شي لو 1000 عشان تمشين في بياناتك ...ولاتحطين مبلغ كبير وهو مو عندك

/ قيمة الموجودات....

هذي اكتبي 0 صفر..انا سألت قالوا حطي 0

/ مبلغ التمويل من مصادر اخرى

يعني فية بنك غير بنك التسليف بيساعدك حطي اذا موجود واذا مافية اتركية

وبالنسبه لترخيص الوزاره المبدئي رحت لهم طلبوا مني خطاب للأماره اش سالفته اش اكتب فيه وكم ياخذ من وقت عشان يردون عليه ؟؟

والله يالغاليه اني ابي اقدم الحين ولسى ماعندي خبر بس ياليت تفيديني كل ورقة اش كتبتي فيها ...عشان اغش منك ...ههههههه
وهل ضروري يكون عندي ترخيص الوزاره والغرفه التجاريه في هذي المرحله ؟؟؟

لالالالا يابعد عمري موشرط يكون معك ترخيص ...واتركية فااااضي مايأثر ابد بس حاولي تطلعين ترخيص

اللي خلصوا تقديم الله يسعدكم وييسر أموركم افيدوني

والله يابعد عمري هذا الي اعرف
دعواتك لي يالغاليه بتسهيل اموري ...ولا تنسين ابي اغش منك في الاوراق افيديني الله يعطيك العافيه

دعوووووووووووووووووواتك لي ولكل متقدمه
فنون طفل
فنون طفل
الله يوفقكم ان شاء الله مشروع في قمة الروعه وفعلا يبي له وقت ودراسه الله معكم ويوفقكم جميعا
الله يوفقكم ان شاء الله مشروع في قمة الروعه وفعلا يبي له وقت ودراسه الله معكم ويوفقكم جميعا
الله يجزاك بالخير ودعواتك ياعسل لنا ولله اننا في حووووووسه الله يعلم فيها ..:44: