فواكه استوائيه
اختي انا كنت اعاني من النمل بشكل فظييييييييييييع
يعني لو في الارض شي او مافيها شي تلاقي النمل عامل مظاهره ويقول سلميه ...سلميه ..خخخخخخخخخخخ
وانا لما كنت اسد الفتحه الي يخرج منها الاقيه طلع من مكان ثاني
لكن الي نفعني بعد الله هي اقراص ارس
وهي خاصه بالنمل توضع في اماكن خروج النمل <<طبعا ماعرفت كل الاماكن الي يطلع منها لكن اجتهدت في ذلك

بعد اسبوع او عشره ايام من وضع الاقراص الحمد لله صار لي سنه ماشفت ولا نمله
نسيت الي نسوني
مشكورين حبيباتي الله يوفقكن جميعا
fhh30
fhh30
الحلول اللي قالوها البنات كلها جربتها ومانفعت معي وبيتي على طول نظيف بس مدري منين يطلع النمل بس أنا الان لاحظت أختفاء النمل من بيتي من تقريبا ست أشهر على أني أستخدم نفس المنظفات بس شيء واحد هو اللي تغير كنت مواظبه على قراءة سورة البقرة يوميا ما أدري اذا كان له علاقة
الحلول اللي قالوها البنات كلها جربتها ومانفعت معي وبيتي على طول نظيف بس مدري منين يطلع النمل ...
كانك تتكلمين عن بيتي وفعلا راح بسورة البقره
ناس في هالدنيا
بقولك طريقه بس لاتضحكين على اول ماسمعتها جلست اضحك احسبهم يستهبلون لكن لاني اعرف الي جربتها وتحلفلي ان النمل اختفى
كلمي النمل 3 مرات
تقولين جمله مضمونها روحو ولا باذيكم 3 ايام وان شاءالله بعد اليوم الثالث ماراح تلقينهم
الصراحه انا عندي نفس المشكله لكن ماقدرت اكلم النمل خفت هههههه

مشكله النمل انو من الحيوانات المحرم قتلها الا اذا كانت موذيه

ما حكم قتل النملة؟

الفتوى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

يحرم قتل النمل لما رواه أحمد وأبو داود عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: "نهى رسول الله صلى الله عليه سلم عن قتل أربع من الدواب النملة، والنحلة، والهدهد، والصرد". ويجوز قتل النمل الضار الذي يسبب أذى للإنسان في جسده أو أمتعته كالنمل الأبيض المعروف (بالأرضة). وقد حمل بعض أهل العلم النهي الوارد عن قتل النمل على نوع خاص منه وهو النمل الأحمر الكبير حيث أن هذا النوع لا يسبب ضرا بحال بإذن الله. والحق أن الأصل في النمل أنه لا يجوز قتله ولا يجوز الخروج عن هذا الأصل إلا إذا ثبت أن النمل من النوع الذي يؤذي ولم يمكن التخلص منه بغير القتل.
والله تعالى أعلم.

من موقع اسلام ويب

أرقى أنسانه
أرقى أنسانه
حطي قشر خيار على مكان اللي يطلع منه نمل

دعواتك