دلوعه ومسموعه
حبيتي اطبخي صدور دجاج تكوني مبهرتها قبل لاتنضج حطي الكشنه وحركي لين مايبقى فيها ماء وسلقي كاس ارزمع الهيل والمسمار وعند التقديم جيبي علبه مستطيله او دائريه وحطي الرز اولا وضغطي عليه بالملاسه بعد كذا ضعي الدجاج واخيرا اقلبيه بصحن التقديم
حبيتي اطبخي صدور دجاج تكوني مبهرتها قبل لاتنضج حطي الكشنه وحركي لين مايبقى فيها ماء وسلقي كاس...
ولا اسهل الله يوفقك
الشــــ جابك ـــوق
رفع
دلوعه ومسموعه
يا حياتي لاعاد تتعبين نفسك الرجال لو شرب مويه بره يقول مويتهم حلوه طعمها غير ههههههه اذكر مره رحت عند خالته وكنت مسويه صينية خضار وصينية توست لما رجعنا البيت قعد يتغزل في الاكل واكثر شي الصينيتين الي انا مسويتها وهو مهو داري عني على باله خالته معليش خرجت بره الموضوع هي انتبهي ثاني مره تعيدينها اطبخي الي تعرفيه وبس
يا حياتي لاعاد تتعبين نفسك الرجال لو شرب مويه بره يقول مويتهم حلوه طعمها غير ههههههه اذكر مره...
كان قلتيله انك انتي الي مسويه الصواني
دلوعه ومسموعه
موفقة يااااارب وين ماتروحين
موفقة يااااارب وين ماتروحين
الله يجزاك الجنه والله ان دعوتك نزلت على قلبي
دلوعه ومسموعه
تكشني البصل وتحطي فوقها جزرتين مبشورة وزبيب منقوع بموية حارة يكفي ثلث ساعة للنقع وحبة او حبتين فلفل حار بس قصيه من النص وملعقة صغيرة زنجبيل مبشور وملعقة صغيرة كاري وواحد مكعب ماجي ورشة ملح لاتكثري وملعقة او اثنين سكر محروق مثل تبع الكريم كراميل وتحطي ابزار مجمع وغطايتين موية كادي وتقلبي تكوني سالقة صدور الدجاج او دجاجة مسحبة انا هنا استخدمت الصدور بخولنجان وقرفة وشبة وهيل تقطعينها بعد السلق زي بالصور وتحطيها على الخلطة الي عملناها فوق وتقلبي قلبي الدجاج مع الخلطة تمممام ولي النار واطية مرة وخمسة دقائق او 8 دقائق وقفلي عليه تسلقي الرز بمرق الدجاج وانا خليت الابازير الصحية تبع المرق تطبخ مع الرز وملحته وحطيت له توابل اندونيسية وربع اصباع زبدة او نصف على حسب الكمية والرغبة لما يقرب يساوي تفتحي فتحة من النص بالرز وتصبي الزعفران الي من اول تكوني ناقعته بموية وغطاية كادي وتصبيه بالنص فقط والى ان يكمل استواء وبعد كذا تقلبي الرز على الخلطة والدجاج وتنزليه الفرن او على نار هادئئئة جدا وبعد كذا بالغرف تغرفي من فوق شوية شوية وبالأخر خلي الخلطة بالوجه وذوووقي طعمم بجد روووعة
تكشني البصل وتحطي فوقها جزرتين مبشورة وزبيب منقوع بموية حارة يكفي ثلث ساعة للنقع وحبة او حبتين...
رظي الله عنك وارظاك في كل امورك ومن تحبين