والله احببببببببببببكم

ملتقى الإيمان

السلام عليكم

والله يابنات انا ماادري من وين جبت هالمنتدى وماذكر صراحه لكن والله اني عرفت هالمنتدى في وقت فعلا كن محتاجه شي يعبي وقت فراغي بالصالح وانا اصلا ماادخل منتديات والله ماسجل ماذكر انه عندي اشتراك في اي منتدى غير منتدى سكر مال الملابس شوبينغ وجي حتى ماادخل عليه

عالم حواء جاني في وقت الحمدالله احسه هديه من الله اي والله لاني كنت محتاجه اقوي ايماني واثبت على طاعه الله والله من بعد ماعرفت هالمنتدى وعرفتكم مع انه ماشفتكم ويمكن كل وحده في بلد لكن تجمعنا مواضيع واحلام واهداف وامال مشابهه الله يوفقنا كلكم ان شاء الله.....

الحين انا خلاص صرت متأكده بفضل الله اني والله العظيم الشيطان مارح يقدر علي لدرجه اني مرة قعدت اكلم الشيطان ههههههههههه بما انه موجود في كل بيت قلله ياعدو الله انت ترا وايييد لعبت علي وبعقلي وبسبتك انا عصيت الله وايد لكن خلااااااااااص ماعاد تقدر علي فا روح شفلك مكان ثاني احسن انا خلاص علاقتي صار بربي وبس انت ماصار لك مكان في قلبي..

والله احس انه حياتي تغيرت وااااااااااااااايد ونفسيتي وهاي الاهم وصرت ادخل المنتدى في اليوم اكثر من عشر مرات واقرا مواضيع واعلق وازعل يوم يقولي وصلي الحد سته تعليقات ( شو هالبخل يااداره المنتدى)

بإذن الله انا ماراح افارق هالمنتدى ابدا الحين انا فاضيه يعني بس لاتزوجت اخاف بسبة المنتدى تصير مشاكل بيني وبين زوجي ههههههههههههههه لاني ماقدر اقاوم مواضيعكم وقتي كله هالمنتدى وبس الله يجزيكم الخير يارب ومثل ماجمعنا في المنتدى اسأل الله انه يجمعنا كلنا مع بعض في جنته يارب قولو اميييييييييييييييييييييييييييييييين

الله لايحرمني منكم:love::love::love::love::love:
8
443

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احساس مفقووود
الله يسعد قلبك ويثبتك على طاعته يارب العالمين

إحنا هنا كلنا خوات جمعنا حب الخير وذكر الله

الله يديمها من محبه

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب اليه
اتمنى حفظ القران
انا مثلك احب هذا المنتدى وعلى كثر مادخلت من منتديات مااعجبتني الا عالم حواء الله ينفعنا بمافيه ويرزقنا الصحبة الحسنه
عصير طازج
عصير طازج
آمين يارب
جنوبيه رومنسيه
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم والاموات بعدد م خلق
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم والاموات بملى م خلق
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم والاموات بعدد م احصى كتابه
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم والاموات بملى احصى كتابه
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم والاموات بعدد كل شي
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم والاموات بملى كل شي
mrs.me
mrs.me
من لايشكر الناس لايشكر الله ***
اختي الحبيبة تائبة صادقة والله قبل ماأعرف هالمنتدى كنت ضاااااااااائعة حتى هداني الله اليه بفضل منه وكرم ...
اشهد الله اني احبكم جميعا ***
اللهم ارزق كل محروم من نعمة يتمناها عاجلاً غير آجل ياكريم آميييييين *****