المانجو

المانجو @almango

محررة برونزية

مافي غيركم ابو الفزعات

اطباق عالم حواء

طط طاط وخرو عني لاحد يوقف بطريقي اقرا وجاوب
بدش الموضوع على طول والله مستعجله كنت عند وحده واه من وحده راسها يابس سوتلي على العشى شي دوخني ججنني صارت ضحكتي هالكبر سوت قوالب كوسه وسطها دجاج وعليه زي الصلصه البيضا او بشمل مادري بس شي جنان وجات حرمت خالي الملقوفه وسالتها عن الطريقه قالت لها اسفه سر المهنه وانا بغيت انفجر من الغيض بغيت اسرق الطريقه بس اه يالقهر سااااااااااااااعدوني بليز بالطريقه
8
795

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب اولادي
احب اولادي
السلام عليكم
عزيزتي قطعي الكوسى انصاف بالطول واسلقيها 5 دقايق
وسوي حمسه دجاج مع خضار مبشورة حسب ذوقك
وصلصة بشمل بيضاء
وبعدين دخليها الفرن لين تنضج
وحمريها من فوق
وخلاص

تحياتي
vanilla babe
vanilla babe
ياثقل دم الي تسوي الحركات ذي .. سر المهنه وخاص ومدري وشو ترى اقصاها اكله يختي على بالها اكتشفت شي من خفايا الكون ..

اختي المانجو لو منك اشكال زي ذي احقرها ..عقلها صغير ماتحسفه تعطي وصفه ؟؟؟ .. وبالعافيه عليك وانشالله تكون وصفة الاخت الي تحب اولادها تضبط معك :)
& هايلين &
& هايلين &
اسمعي غاليتي ......
الاشكال هذي من الحريم لاتنازلين تسالينها اتركيها ابلعي واكلي لين تشبعين وقوليلها الله يعطيج العافيه خوش شغل عرفتي شلون يعني خلك عادي ريلاكس وتعالي اسالي عندا واوصفيها لنا وحنا باذن الله ما نردك....................
انا عن نفسي كذا تصرفي مع هالاشكال بس والله ودي تقولي كذا نفس صاحبتك ( سر المهنه ) ولا تغشني شتبين تسوين لو سووا الحريم معك مثلي تخيلي تعطيني مقادير للبسبوسه غلط وانا كنت حزتها مبتدأه في مجال الطبخ بس مارديت لها كلش فهمتها انها ماتبي احد يسالها قلت خلاص هذا وجهي ان سالت احد وحاليا الحمد لله الكل يشهد لي بالفنانة الحلويات وبسبوستتي طلعت احلا بسبوسه شوفي تصفية النيه لحد وين توصلك الحمد لله.............................
اما بالنسبه لسؤالك عن قوارب الكوسا انا جربت طريقة الاخت احب اولادي بس بختلاف بسيط
حشوتي كانت لحم مفروم محموس وخالص مع البصل والفلفل والبهارات وبدل الباشميل حطيت خليط الجبن والقيمر ورشيتها بجبن مبشور وكانت اخف واسرع شغل...........................
هناء_الكويتيه
السلام عليكم
انا والله ما يبط كبدى الا راعيه سر المهنه حتى مايحبون يساعدون احد انا لو منج ما اسألها احول انا بنفسى اكتشف الطبخه اعتقد هذه الاكله اسمها كوسا بابشميل وهى مشروحه بامنتدى فى نوع مع اللحم او الدجاج
مخاوية جروحها
اكره هالاسلوووووووووب

لو انا منك اقولها لاتصدقبن نفسك

لووووووول