همسة جوري
همسة جوري
أحسه عادي وأنا لي فترة على هذا النظام
بس خوفتوني
( سكر زيادة )
( سكر زيادة )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. أنا كنت مثلك .. كنت اشرب شاي أخضر من ليبتون .. وشوي وأموت وأنا اشربه من شين طعمه .. بعدين غيرته إلى الشاي الأخضر مع النعناع اللي من الربيع طعمه والله حلو ومقبول جداً .. وعلى فكرة أنا أحليه بتروبيكانا .. والحمدلله ماشي الموضوع معاي تمام التمام ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. أنا كنت مثلك .. كنت اشرب شاي أخضر من ليبتون .. وشوي وأموت...
هلا أمونة المزيونة ...

الشاي اللي استخدمه بالنعناع ماركة تويننجز .... وأشربه بدون تحلية والحمدلله
متقبلة طعمه بس مستغربة من الأعراض اللي أحس فيها بعدين !

تسلمين يا أمونة وشاكرة مرورج وردج :26:
( سكر زيادة )
( سكر زيادة )
لا والله حبيبتي ما صار لي كذا وانا اشرب مال الربيع يمكن غير النوع عن الي تشربينه ولا تكثرين يمكن انتي تكثرين والله يوفقك ويضعفنا كلنا يارب من غير شر ولا امراض واللهم لك الحمد على كل حال
لا والله حبيبتي ما صار لي كذا وانا اشرب مال الربيع يمكن غير النوع عن الي تشربينه ولا تكثرين يمكن...
هلا هتان ....

الظاهر مثل ما قلتي أنا أكثر منه لني بصراحة أشرب في كوب كبير وما انتبهت لنفسي :09:

يارب نضعف كلنا بعافية ونرد للرشاقة اللي مزاعلتنا ومقفية عنا :hahaha:

تسلمين يا هتان ويزاج الله خير :26:
( سكر زيادة )
( سكر زيادة )
انا اذكى منكم كلكم اخليه يبرد واشربه مره وحده هههههههههههههه بس ما استمريت عليه وشكلي برجع له :) بس ممكن سؤال هو بالفعل ينزل الوزن انا استمريت عليع اسبوعين بس وبعدين قطعت ولا لاحظت شي
انا اذكى منكم كلكم اخليه يبرد واشربه مره وحده هههههههههههههه بس ما استمريت عليه وشكلي برجع له :)...
أشرقت ؟!!!!

ماشاء الله شو هالاسم الغاوي ؟ :26:
إن شاء الله بتشرقين وبتنورين أكثر وبتغدين لمبة يوم بتضعفين ...

أنا عادي أشربه حار او دافي ما عندي مشكلة .. أما بارد مستحيل ماروم :09:

وسالفة أنه ينقص الوزن هو المتعارف عليه فعلا يذوب الدهون وينزل الوزن وله فوايد
كثيرة ... والنتيجة أتصورها بتظهر في حدود شهر ...
استمري عليه وان شاء الله بتضعفين .

ومشكورة على مرورج وردج :26:
( سكر زيادة )
( سكر زيادة )
والله إذا قريتي فوائده غصب تتحمسين تشربينه وتراه مفيد مره وأنا أشربه ثلاث مرات يومياً وأحلي بتروبيكانا وأحط معه نعناع وإكليل الجبل وأحياناً زنجبيل طازج أنا اشرب اللي يجي ورق مو أكياس أحسه أفود بس حطي ببالك إنه مفيد وتتحمسين لشربه ليش نتحمس لشرب الببسي والغازيات ونترك المفيد....
والله إذا قريتي فوائده غصب تتحمسين تشربينه وتراه مفيد مره وأنا أشربه ثلاث مرات يومياً وأحلي...
هلا همسة جوري ...

شو هالاسم اللي في قمة الرومانسية ؟! :26:

صح كلامج .. الورق أفود عن المجفف بس صعب يتوفر عندي يوميا ...
وانا متحمسة لشربه ومب مقصرة بس مادري ليش أحس عقب بخمول وتعب !
أتصور مثل ما قالن البنات ينزل الضغط فلا تكثرين منه لنه فعلا الحالة اللي تييني
غريبة !!!

كل جسمي يتعب وأصير مب قادرة أتحرك وكسولة ..... والحمدلله أنا مب مريضة
ولا فيني شي الله يعافينا كلنا يارب .. فمعناته بسبب الشاي ولازم أقلل الكمية !

مشكورة يا همسة جوري :26: