واخيرا
واخيرا
إنتي قلت متنرفزة من بعض المواضيع

بس هيه نقطة وحدة الأطفال هيه الحكيتي عنها طيب صحيح اطفال أمانة بس هوه مجرد غلط بسيط يمكن أي وحدة تغلطة في موضوعها

بس جميع مواضييييييييييييع الحياة الأسرية حلوة واجتماعية من الواقع تماما وهادي حياتنا وتجاربنا لازم نساعد بعض ونتناقش وناخد خبرات ونحسن ونتعلم شي جديد
إلي يعجبك خدية وإلي مايعجبك إتركيه

قسم الحياة الأسرية لايعلى علييييه
عصفورة السحاب
ابيريز مشكوره عالمرور وكلامك تمام

دلة المزايين شكرا على مرروك
Aghla Wa3d
Aghla Wa3d
صادقه صار الاهتمام الزايد بالزوج هوس عند بعض البنات صحيح ان التغيير حلو بس كل شي بحدود بعدين زي ماانا اتقبلته بكلللل حالاته لازم هو يتقبلني بكل حالاتي سواء مريضه حامل اطبخ اهتم بعياله ولا ماصار زواج اذا مارتحت ومالي هم الا زوجي ووشلون ارضيه واكشخ له وعسااااه يقدر ..ولاتقولون نحافظ على بيوتنا وش هالزوج اللي يتهدد ومااقدر احافظ عليه الا اذا ماصار لي شغله الا هو وكله على حساب نفسي وصحتي:|
عصفورة السحاب
إنتي قلت متنرفزة من بعض المواضيع بس هيه نقطة وحدة الأطفال هيه الحكيتي عنها طيب صحيح اطفال أمانة بس هوه مجرد غلط بسيط يمكن أي وحدة تغلطة في موضوعها بس جميع مواضييييييييييييع الحياة الأسرية حلوة واجتماعية من الواقع تماما وهادي حياتنا وتجاربنا لازم نساعد بعض ونتناقش وناخد خبرات ونحسن ونتعلم شي جديد إلي يعجبك خدية وإلي مايعجبك إتركيه قسم الحياة الأسرية لايعلى علييييه
إنتي قلت متنرفزة من بعض المواضيع بس هيه نقطة وحدة الأطفال هيه الحكيتي عنها طيب صحيح اطفال...
اخيرا انا ماقلت كل مواضيع الاسريه وحتى انت كتبيه في ردك

إنتي قلت متنرفزة من بعض المواضيع

وانا كثير استفدت من حواء بس كل شي له حدود
وله قلبي
وله قلبي
هلا عزيزتي ,,

انا وياك ان الاطفال امانه ,, وانهم بالدرجه الأولي مسؤوليه الأب والام ,, لكن وبكل صدق وامانه ماتحسين انك ودك بإجازه أمومه لو ساعه أو ساعتين ؟ إجازه لنفسك انتي وزجك بس ؟ واحيانا لنفسك بس تبين راحه من كل شي وكل شخص عداك انتي ؟

وانا أخالف في الرأي اي اخت تقول ان الاهتمام بالزوج هوس وشي مبالغ فيه ,, فقط لو تضعين نصب عينيك ان هذا الانسان هو جنتك وهو نارك بدون اي شي ثاني ,, كيف بتعاملينه وشو المكانه اللي بيحتلها في حياتك ؟

كل الود خواتي