كل وحدة حست بالياس والضعف بسبب السمنة تدخل واي واحدة تبي تساعدها تدخل

علاج السمنة والنحافة

هلا يابناااااااااااااات كيفكم
:09: انا سويت ريجيمات مختلفه ينقص وزني كم كيلوا واياس وارجع اكل اكثر من اول ويزيد وزني واكل بشراهه وخاصه بالليل وكل مرة افكر اسوي رجيم او اقدر اقول كل يوم افكر اسوي ريجيم اقول هدا اخر يوم ليا في الاكل باكل كل الحاجات الي احبها وبكره ابدا الرجيم واكل الاخضر واليابس وجميع الحلويات وكل حاجة كانه الاكل بيخلص وفي الصباح اقول ابدا الرجيم وادا وصل المغرب اغير كلامي وارجع اقول بكره ابدا الرجيم لازم اكل كل الي نفسي فيه واسوي زي اليوم الي قبله :( وهكدا ويستمر مشوار السمنه او التسمين مادري الي اين ومتى ساتوقف وشو السبب الي بيخليني اسوي كده

عشان كده اتمنى من كل البنات الي في مثل حالتي يحكون لنا شو بيصير معهم وشو الاسباب الي بتخليهم او تدفعهم للاكل بشراهه الشئ الي يخلينا نصير اشخاص موطبيعيين عشان نقدر نشوف ادا في حل نقدر نحط او حلول نقترحها عشان نمسك رجيم معين للاخر ونحقق الي نتمناه:angry2:

وبالنسبه للبنات النحيفات او البنات الي قدروا يحققوا الوزن المثالي او خففوا اوزانهم ولو بشكل قريب للوزن المثالي يقولون لنا كيف سووا وشو الافكار الي كانت تدور في بالهم حتى حققوا هدفهم عشان يمكن نقلدهم ونخفف ولو شوية من اوزاننا عشان ترجع لنا الثقة بانفسنا

يعني اي وحده عندها افكار حلوة او امور حلوة يقدر يتخيلها الواحد حتى تشجعه يوصل لهدفه يحطها لنا عشان نستفيد منها ارجوكم يابنات لا تبخلوا علينا ولا تهملوا موضوعوي:(
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى المغربيــة
للرفع
ندى المغربيــة
وينكم يابنات تدشوووون وماتردون حرام عليكم تكفووون ردوا باي شئ وساعدوني باي شئ يشجعني ولو بدعواتكم وكلاممكم
مامثلها عذاري
1_أهم شي العزيمه
2_وبعدين الوزن المثالي حلمي
3_وبعدين لمدة أبي أصير دبه ممممممممممممممممممممممممملللللللللللللللللللللللللللللللللليييييييييييييييييييييييييييييتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
خلاص
ندى المغربيــة
شكرا اختي ويييييييييييييينكم يابناااااااااااااااات شجعووونا اكثررررررررر تكفوووووون
am-hatem
am-hatem
وينكم يابنات تدشوووون وماتردون حرام عليكم تكفووون ردوا باي شئ وساعدوني باي شئ يشجعني ولو بدعواتكم وكلاممكم
وينكم يابنات تدشوووون وماتردون حرام عليكم تكفووون ردوا باي شئ وساعدوني باي شئ يشجعني ولو...
كانك تتكلمين عني والمشكله انه كلما لوزني يزيد
والنفسيه عدم والثقه بالنفس مرررررررررررره معدومه