مرجانة البحور
مرجانة البحور
انتي لا تتدخلي ولا حتى تعطي رأيك هو حر وهو اللي بيحلها
انتي خايفه على البنت ولا على فلوسه اتقي الله
اليمونه الحلوووه
فعلن والله غييره وكل همك الا تتكلمي عن الراتب وكم يصفى والمشكله ماتبي تتحملي البنت يعني وش المطلوب الحيين خليهاا تتصااافى مع ابو بنتها وبكيفها تحرمه ماتحرمه انتي وش علييك ترى كانت زوجته قبل مايعرفك وتوقعي انو بيرجعها بأي لحظه عشان بنتهم وبعدين وش عندك كاتبه الست ليه هي ضرتك بشي عجبي من بعض البنات نصيحه لك لاتتدخلي بمشاكلهم ولا تعطي زووجك اي حلوول خلي ذا الشي بييينهم
فعلن والله غييره وكل همك الا تتكلمي عن الراتب وكم يصفى والمشكله ماتبي تتحملي البنت يعني وش...
مافي ولا وحده عقلها رشيد
اي وحده تتهمني بلغيره وزفت اسال االه ان يجعلها بوضعي سواء في اولادك او اخوانك اتقي بنفسك وحالك انا لا اعرفها و لا شفتها و خطيبي المشكله بينه وبينها ماتدخلت لكن اعتبر انا زوجته ارشده و انصحه انا كل الي ابغا طريقه تجبرهم يحترموه ك اب و يقدر يشوفها بدون مشاكل لان اكيد لو كبرت الحكايه بيطلب حضانتها لانعا بلمقابل يهددوه بحرمانه للابد
انا اعتبرت ممكن الاقي نصيحه فقط وليس غيرة نسوان و كلام فاضي
اليمونه الحلوووه
انتي لا تتدخلي ولا حتى تعطي رأيك هو حر وهو اللي بيحلها انتي خايفه على البنت ولا على فلوسه اتقي الله
انتي لا تتدخلي ولا حتى تعطي رأيك هو حر وهو اللي بيحلها انتي خايفه على البنت ولا على فلوسه اتقي...
ولا خايفه ع حد انا افضل البنت مع امها بس ماينحرم منها لان نفسيته زفت
واي فلوس اخاف عليه عموما اي وحده شككت بنيتي الله يجعلها بوضعي يوم لانو بجد ضايقتوني
ثرى المدينة
ثرى المدينة
مالك شغل بالبنت صرف ولا ماصرف بقى من راتبه ولا مابقى
البنت مصلحتها مع امها
ومحرومه من بنته الا في سبب
والان القوانين تغيرت القاضي يشوف مصلحة البنت عند مين
وحتى لو عدت 7 سنوات ولام ماتزوجت تبقى البنت مع امها
ياليتك تطلعين من الموضوع ولا تدخلين باي شي
اليمونه الحلوووه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اسال الله العلي العضيم ان يجعلك بوضع خطيبي امين يا رب العالمين