آثار الابره تحضيريه تكفون يابنات جابوني..؟؟

تأخر الحمل

بنات ممكن تجابوني على تساؤلاتي تكفون
شهر لي فات قبل دوره ب21 اخذت ابره تحضيره تاريخ18\5\2009 جاتني دوره تاريخ28\5\2009 واخذت ابر منشطه كنت كتفقه مع زوجي عمل طفل انبوب لاني حملت ثلاث مرات يتوقف نبض او يسقط قرر دكتور طفل انبوب صارت ظروف بعد ماخذت المنشطات انه ماسويت العمليه اليوم موعد دورتي ماجات حللت دم قبلها بيومين مافي حمل حللت اليوم بالبيت بعد مافي حمل بنات بسالكم الابره تحضيريه تخربط دوره واذا في حمل ليش مابان للعلم دورتي منتظمه هل صحيح انه شهر اذا تخربط دوره بموعدها مهناته قريب الحمل ارجو تردون علي ولاطنشوني لله لايحرمكم يارب دعواتكم لي
12
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرررشة عطررر
غرررشة عطررر
حبيبتي الابره التحظيره دورها انها تهبط المبايض عندك بحيث انه ما يكون فيه تبويض استعدادا للابر المنشطه الي هي بدورها تنشطها من جديد علشان يسحبونها منك اكيد انها راح تتغير بوقتها عن العاده يعني ما راح تجيك بوقتها زي كل شهر بس اهم شي انتي لا تقلقين
ma2moon
ma2moon
حبيبتي الابره التحظيره دورها انها تهبط المبايض عندك بحيث انه ما يكون فيه تبويض استعدادا للابر المنشطه الي هي بدورها تنشطها من جديد علشان يسحبونها منك اكيد انها راح تتغير بوقتها عن العاده يعني ما راح تجيك بوقتها زي كل شهر بس اهم شي انتي لا تقلقين
حبيبتي الابره التحظيره دورها انها تهبط المبايض عندك بحيث انه ما يكون فيه تبويض استعدادا للابر...
صح كلامك انا تاخرت عني الدوره شهر بعد الدوره التحضيريه فكرت حمل لكن شي طبيعي الابره التحضيريه تعمل هيك و يا رب يرزقك
وحدتي طالت
وحدتي طالت
هلا أنا عن نفسي أخذت الأبرة التحضرية ونزلت على الدوره في موعدها باالضبط حبيبتي تأكي يكون أفضل يا رب يرزقك ويرزقني ويرزق كل عقيم0
شق صدري حنيني
شق صدري حنيني
حبايبي فهمتوني غلط انا اخذت الابره وجاتني دوره واخذت منشطات ستوت اسباب ماسويت العمليه وللحين ماجاتني دوره يابنات بضبط شهر الابره بعد العلاج تاخر دوره تكفون ردوا
ماشالله مشاهده35 وردود3 ساعدوني الله يرزقكم
الأميرة جولي
الأميرة جولي

الله يرزقك الذرية الصالحة

استغفرالله العظيم