الأمـورة
الأمـورة
شوفي اختي اللة يشافيك ويشافينا ويشافي مرضى المسلمين قولي امين>>> انا الصداع اللي اعانية في قمة الراس فاهمة واكرة الازعاج والصوت ودائما آكل بندول بعد كل مشوار اروحلة او حفلة اروحها بس المرض اللي فيني يسمونة فري وهو مثل ما شرحتة فوق وهويشابه الشقيقة تقريبا ولة علاج خاص راح اقولج علية اذا ما فادك الحجامة جربيها وراح ترتاحين انشااللة كان ودي احط رابط بس ما اعرف ارجعي لموضوع في قسم موسوعة الامراض عنوانه على ما اعتقد قالوا لا علاج للشقيقة والصداع .. وبعد 24سنة شفيت وهذا نص قصة العضوة
سبحان من قال عن سيدنا محمد( لا ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى).
نعم لا ينطق سيد الأولين والآخرين من ذاته ولكن الله يوحي له بذلك.
عشت 24سنة مع الشقيقة وسميت شقيقة لأنها تلازم الإنسان وقد سافرت لدول في الشرق الأقصى وأوروبا وامريكا وفحصت في عدة مستشفيات في الإمارات وعملت الأشعة والتخطيط للمخ وتناولت كل ماقد يخطر ببالكم من ادوية كنت أتناولها قبل النوم وعندما افيق ورغم ذلك كان الالم ياتي كل يوم وفي أيام لا احتمله فأرقد باليومين في السرير لا احب سماع احد ولا شيء ولا احب رؤية النور وحرمت نفسي من مأكولات عديدة ورغم ذلك كانت نوبات الصداع تاتي, وكل الطب الحديث يقف عاجزا عن علاج قاطع وقد نصحني شخص عزيز بالحجامة عدة مرات ولكني لم أكن مقتنعة أن الحجامة قد تعالج فكنت اقول لا شيء سيوقف هذا الألم سيبقى معي حتى يتوفاني الله.
اليوم أقول ياحبيبي يارسول الله لاخاب من تبع سنك.
تحاملت على نفسي وعملت الحجامة وبعد كل الكميات الكبيرة من الادوية التي انهكت جسدي وبعد 24سنة توقف الألم, لم أصدق نفسي اني اقوم وانام بدون الم وبدون حبوب والآن بعد عدة شهور أصبح الصداع الذي ياتيني يذهب بحبة واحدة من الادول وقديما لا شيء كان يوقفة ولكن قد يخف ويبقى.
احتجموا يامرضى الشقيقة وأكثروا من الصلاة على من قال: خيرماتدواى به الناس الحجامة.

23-06-2003 21:38
يوكابد
يوكابد
عزيزتي الاموره اولا اشكرك ثم موضوع الاخت نعم قد قراته وشاركت فيه ولكن باسم
مستخدم قديم وهذا اسمي الجديد لظروف غيرته 0

اولا صداع الاخت نعم نفس صداعي الا انه اخف منها بقليل اذا لم ابلغ اذا قلت نفس ما عانت اعاني

والله اني بشكل يومي صداعي وكما شرحت سابقا اصبح اليوم اذا لم اصدع فيه

استغرب وكما قلت لك في مقدمة الراس الم شديد اعطيني وصفتك لاني
افكر فى الحجامه ولكن فيديني بما عندك لان الحجامه ساخرها قليلا انشاء الله يكتب لي ربي الشفاء ولكل من يشتكي