teacherforkids
teacherforkids
الصداقة مش الاستغلال
في الغالب احنا نسمي الي نقضي معهم وقت فراغنا او الي يقضون وقت فراغهم معنا اصدقاء
وهذي مو حقيقة
ساكبه العبرات
ساكبه العبرات
الصداقة مش الاستغلال في الغالب احنا نسمي الي نقضي معهم وقت فراغنا او الي يقضون وقت فراغهم معنا اصدقاء وهذي مو حقيقة
الصداقة مش الاستغلال في الغالب احنا نسمي الي نقضي معهم وقت فراغنا او الي يقضون وقت فراغهم معنا...
وزوجك وزوجها وشدخلهم بسوالف الحريم وزعل الحريم اويلي يالرخوم انتن زعلتن خلاص هم مالهم دخل بزعلكن
Malkt October
Malkt October
الصداقة مش الاستغلال في الغالب احنا نسمي الي نقضي معهم وقت فراغنا او الي يقضون وقت فراغهم معنا اصدقاء وهذي مو حقيقة
الصداقة مش الاستغلال في الغالب احنا نسمي الي نقضي معهم وقت فراغنا او الي يقضون وقت فراغهم معنا...
صدقتي والله
Malkt October
Malkt October
وزوجك وزوجها وشدخلهم بسوالف الحريم وزعل الحريم اويلي يالرخوم انتن زعلتن خلاص هم مالهم دخل بزعلكن
للاسف انا مابغيت اخبر زوجي باللي صار بس هي بسرعه خبرت زوجها وزوجها جا لزوجي يعاتبه ويقول حرمتك غلطت ومن هالكلام وهو زوجي طبعا ماسكت له لما درى بالسالفه وصار في جفى بينهم
Malkt October
Malkt October
مافي احسن من الصراحة اختي بالصراحة تكسرو اللي بناه الشيطان شوفي انت اشرحي لزوجك و اعملي غدا او عشا على شرف صديقتك و زوجها و اعزموهم و منها تجي و الاكل و الملح يقرب الخواطر كلميها و قولي لها اللي ثقل على قلبك منها و تفاهمو ربنا يصلح اللي بينكم و يبارك لكم حبيبتي
مافي احسن من الصراحة اختي بالصراحة تكسرو اللي بناه الشيطان شوفي انت اشرحي لزوجك و اعملي غدا...
وهو جي بعزمها مرا ثانيه وبصارحها بس من اليوم ورايح بخلي في حدود لصداقتنا