من جربت منتجات بندة خاصة فيها-

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

ابغى من اخوات يشاركونو في تجاربهم في منتجات بندة سواء الغذائية او حتى التنظيفية

كل مرة احاول اشتري منتوج منهم واخاف ما يطلع حلو:35:
احس اسعارها حلوة - طبعا في ماركات نشتريها غالية بس للاسف ما تستاهل اسعار الي ندفعها :06:

انا مثلا جربت مربى بندة كثير حلو وثمن معقول
وجربت عندهم الزبدة الي بالكيلو مرة ريحتني في الحلويات وثمنها رخيص
كنت استعمل ندى والحين استعمل ندى فقط في بعض وصفات الطبخ اما زبدتهم وفرت علي كثير خاصة اني من عشاق العجينة المورقة:cook:

اتمنى تفاعلكم يا الغاليات

ولو اي واحدة اتشترت منتوج وتندمت عليه تدلنا عليه والله يجازيكم خير
58
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تشوكليت
تشوكليت
دايم اشتري حليب مجفف بنده حلو ومكرونه بنده حلوه وما تلزق مثل بعض الشركات
وذره بنده على طول نشتريها حلوه وحباتها قاسيه مو معجنه وموخرا اشتريت طحينة بنده السائلة
وما عجبتني كثير حسيتها رقيقة وبعد مره شريت جبن كاسات بنده وما عجب عيالي واشوف ورق عنب
ومحتاره ودي اجربه
جروح الوداع
جروح الوداع
دايم اشتري حليب مجفف بنده حلو ومكرونه بنده حلوه وما تلزق مثل بعض الشركات وذره بنده على طول نشتريها حلوه وحباتها قاسيه مو معجنه وموخرا اشتريت طحينة بنده السائلة وما عجبتني كثير حسيتها رقيقة وبعد مره شريت جبن كاسات بنده وما عجب عيالي واشوف ورق عنب ومحتاره ودي اجربه
دايم اشتري حليب مجفف بنده حلو ومكرونه بنده حلوه وما تلزق مثل بعض الشركات وذره بنده على طول...
مشكورة حبيبتي
انا بعد افكر اشتري حليب المجفف يا كثر الوصفات والشربات عندي والنيدو غالي احب استعمله فقط للقهوة

***** الله البنات يفيدونا
اختكم حواء
اختكم حواء
جبنة بندة السايلة اللي غطاها أزرق حلوة صراحة ..

و مكرونة بندة حلوة ما تفرق عن المكرونات الثانية

منظف الزجاج اللي بريحة (الخزامى) .. رووووووووووووعة ماشاء الله نظافة وريحة تفتح النفس
هذا اللي اذكر اللحين
ادعولي اتخرج
ادعولي اتخرج
جربت القمبري المثلج حق بنده حلو مايفرق عن امريكانا
.......اذا تذكرت حاجة راح ارجع
نواعم2007
نواعم2007
هلا اختي انا جربت الخضار المجمده مو حلوة ولو طبختيها ساعه مااستوت وحليب سائل مو حلو وبصراحه شاريه كرتون وشربته قطوتي:p