الزواجاات الرزيناات اللي ازواجهم يحبونهم ويقدرنهم // كل وحدا فيكم ينقالها حرمة تدخل

الأسرة والمجتمع

اهلين
زوجي داااايم يتهااوش معاااي ليه الله اعلم يمكن عشان هووو عقيم ويحاول يخليني انا الغلطانه داايم الله اعلم...
بقولكم انا كيف عيشتي...
اطبخ داايم كل انوااع الاكل وبيتي كاانه فندق من النظافة والريحة والورد والديكورات والسنااعة
وداايم اغير بالاثاث واماكنه// بالنسبة لي كشخة مرره ومعروفة بهدا الشيء وانيقة وريحه ونظافة وشعر وجمااااااااااااااااااااااااااااال .. جامعية.. مثقفة عمري 22 تقريبااا ومدلعه //زوووجي عمري ماناديته بااسمه
ادلعه بكل مكان حتى قدام اهله وماافوت مناسبة او ذكرى او حفلاته واحتفل فيها واجيب له الهدايا وجميع
انواع العطور والجوالات.. عمري ماضغطت عليه بالمادية.. لدرجة امه تقولي ولدي من بعد ماتزوج كل ماله ويصغر ويتدلع اكثر عمر زوجي 32 سنة احواله المادية نص نص.... مو حلووو عادي داايم يتهاوش معاااي بس طيب وحنون
عمره مامد يده علي بس مااني قادرة افهمه داايم يغلطني ويخليني انا الغلط ويغااار من اهلي
ومن دلعهم لي ويقولي ماابيك تتدلعين ابيك حررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررمة!!
ودايم يتصل على اهلي يسبني ويغلطني
انا في الفرااش مااقصر ومرات انا اروح له والبس له اشكال والوان وكل شيء بالسوق اجيبه...
النتيجة يقولي ماابي رومنسيات وورود وديكوراات ابي حرمه..:icon33: هدااا جزاااي بعد صبري على انك ماتخلف وبعد هالدلع سكت قلت كيف حرمه قال حرمه.. عزاايم وطبخ حتى ذبااايح اطبخ اخلاقي حلوووة ومعروفة ابوي رباني زين وخطابي من وانا بالمتوسط... بس مشكلتي لاغلط زوجي علي اتلفض عليه بس يشهد مو دايم بس الفاضي اني اقوله خلاص اسكت انطم زي كذااابس مااقول الفاض وسخة..

بذمتكم وش اسوي عشان اصير حرمة بيجننني مو مقصرة ادور شيء مالقيت كيف اكون حرمة
تعبت تعبت تعبت ايش يعني!!!
هل انا غلطانه او اتطلق وارتااح
لان اغلبهم يقولون هوو حاس بالنقص ويبي يحطه فيك
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عندووله
عندووله
هلا اختي والله الصراحه قصتك عجيبه مادام انك كل الي قلتيه حصل عز الله انك حرمه ماعليس منه
ادعي ربك
اجلسي معه اذا شفتيه مروق قولي له كيف تبغاني اصير حرمه وش تبغا بالضبط
الله يعينك
ويصبرك
ويشرح صدرك
ملااااك,,,
ملااااك,,,
الله يعينك بس اساليه وش يقصد بكلامه
حفيده سليمان
حفيده سليمان
الله يسخركــــــــــــم لبعض
حيث لا أكون
حيث لا أكون
ناقشيه وقولي له خذ ورقة وقلم وروح غرفة ثانية واكتب لي في نقاط
كيف اكون حرمة بنظرك

قولي له اكتب
1-
2-
3-

يمكن مايبي يقول شي بلسانه خليه يكتبه في ورقة

وبعدين الله يهديك زوجك عقيم ماتقولين للناس وتنشرين شوفي ردهم قالوا لك يمكن يحس بنقص!
يووه تعبت
يووه تعبت
انتي قلتيها في اخر سطر وبعدين عادي الرجال يعصب ويهاوش لانه يواجه مواقف وضغوطات خارج بيته اذا عصب هديه وخليه يقول وش مايقول خليك حنونه معه وعليه وقولي ان شاء الله بس وعطيه من الكلام اللي يهدي اعصابه اذا شاريه زوجك استحمليه:)