M.A.L.A.K
M.A.L.A.K
حسبي يا الله ونعم الوكيل
منــــــــال
منــــــــال
وش نقاطع وش نخلي ؟؟!!!!!!!!

اصلا الدوله ماتساعد ..ولا المنتجات العربيه وش فيها ...؟؟!!
حبيبتهم (أم عبدالعزيز)
مساهير حبيبتي هذه مشكلتنا يعني انا لو قاطعت ماراح احد يقاطع ولاااحد بيسوي شي

بقاطع لحالي

انتي سوي اللي عليك تخيلي لوتركت هالشوكولاته وكل واحد فينا تركها لاجل نصره فلسطين لاجل ماندفع ثمن رصاصه في طفل

لاجل نرجع الاقصى لنا

لاجل يفك الحصار عن غزه تتخيلين هم كيف محاصرين لاوقود ولاكهرب والمستشفيات كل يوم يموت انسان

غير البضايع المحرومين منها

لا مو كذا وبس عندك القساميين الجهاديين حارسين الحدود بالبرد ويصدون اي قصف جالسين يدافعون عن الاسلام ويعلون كلمه الله ويدافعون عن ارضهم ويستشهدون وصااامدين

وصااابرين ونجي احنا ندفع فلوس لليهود عشان كل يوم قصف وكل قتل وكل يوم اسر على رؤوس اخواننا هناااك

هذا اقل شي نسويه للفلسطينين وللاسلام

احنا ضعيفيييييييين حتى الشوكلاته مانقدر نتركها مانلوم اجل الغرب جالسين يلعبون فينا لعب وباعلامنا وبأطفالنا وببناتنا وشبابنا

وضياااااع وابتعاد عن الديييين فاصابنا الوهن وتداعت علينا الامم فكثرت الفتن عندنا

خلونا نسوي شي خلونا نتقوى ببعض

اختي الغاليه انصحي اللي حولك وكل وحده تنصح وترسل ايميل ورساله الى ان نحقق خساااائر فادحه

اعذروني على الاطاله بس فيني غصه مما نحن فيه ماعلينا من دوله وغيرها احنا نسوي اللي علينا

تتوقعون لو كلنا توحدنا بالمقاطعه تتوقعون ماراح تخسسسر؟

الحين الالبان ماشاء الله على الجميع الكل قاااطع وهي كلها قيمه غذائيه ولشركات مسلمه وقدرتوا تقاطعون

فمابالك باللي لاقيمه غذائيه ولاصحه من شراءها ولانصره للدين

الله يسعدكم ويوفقكم ويعننا على المقاطعه حاولوا

برمجوا انفسكم على كرهها سهل والله

كلما جيتي تشتريت تخيلي انك تعطينهم حق الرصاصه هذا كلام مكرر ادري لكن استشعريه وغمضي عينك وتخيلي

اللهم اهددنا وردنا اليك ردا جميلا وارنا في اعدائك مايثلج صدورنا
درة فنر
درة فنر
كلام عين الصواب حبيبتهم

مشكورة مس بريتي على الموضوع .
miss pretty
miss pretty
حبيبتهم ايه وربي صادقه انشالله انها في موازين اعمالك بصررراحه كلامك هذا عطاني دافع مرررره قوووي للمقاطعه وبأذن الله راح اقوووول لكل اللي عندي والله يعينا انشالله ويعووضنا الله يووفقك ..

مشكوووورين حبيباتي على المرور درة فنر الله يسعدك تسلمين