التاجره الصغيره
اختي صادقة الشوق

يعني انتي تعرضين منتجاتك وين عشان تستفيدين ، اقصد فيه اماكن معينه تروحين لها وتعرضين منتجاتك عشان تبيعين وتشرين ؟؟
الماسة الشفافه
اهلين اخواتي انا متخرجه من عشر سنوات وكل ماقدمت على وظيفة مااقبل مع ان تقديري زين بس الواسطات ماخلت للمتفوقين حظ مثلهم مثل غيرهم حتى في الدراسات العليا اشتغلت الواسطه للاسف وجربت الطبخ وجبت شغاله تساعدني لكن للاسف اللي يجي اقل من المصروف نظرا لارتفاع اسعار المواد الغذائية وارتفاع الرواتب وبطلت بعدكيذ وانا ممكن اشارك معكم في اللي تبون لان عندي خبره في حل المشكلات الاسريه لان تخصصي خدمه اجتماعية ومشكورين على هالموضوع المميز:angry:
ام محمددددد
ام محمددددد
موضوع رائع وطرح مميز تسلمين اختي والله يعطيك الف عافيه ويرزقك على قد نيتك

وانا انضم الى اخواتي العاطلات واقول انا ولله الحمد طباخه ماهره واحب الطبخ واتفنن فيه

والطبخ الشعبي مسكت عندي والا الحلويات والمعجنات ما ابي اطبخها لان مصاريفها مع ذا الغلا موت

واذا وحده عندها سواق لتوصيل الطلبات نتعاقد مع مدارس ونشتغل وربي ارزقني وارزق مني
نسيم @ الجنوب
نسيم @ الجنوب
انا برضوا عندي لكم فكره يمكن تستفيدون منها وربي يوفقكم للي عندها هواية الرسم والتطريز تقدر تتعاقد مع محل عبايات او مشغل اومحل لتفصيل الفساتين ترسم موديلات ولها نسبه على العبايات او الفساتين وصدقوني فكره صغيره وتسوينها وانتي في بيتك وربي يوفقكم من كل قلبي ادعيلكم
انا برضوا عندي لكم فكره يمكن تستفيدون منها وربي يوفقكم للي عندها هواية الرسم والتطريز تقدر...
مرحبا بك عزيزتي فكرتك مرة روعة وفي اعتقادي انها اول خطوة في طريق النجاح ان شاء الله .... بس تدرين وين الصعوبة ؟؟ مين يودي و يجيب ويصبر حتى تلاقي الواحدة محل يقبل تصاميمها لكن لا مانع من المحاولة و لكل مجتهد نصيب
شاكرة لك مرورك العطر:39:
نسيم @ الجنوب
نسيم @ الجنوب
مافي امل اني اتوظف يمكن انتو عندكم امل يمكن اي يوم يرن التلفون ويكون خبر انك لقيتي وظيفه اما انا شهادتي ابتدائي ومتزوجه ومجلسه في البيت والحفر الباطن اعوذ بالله لا اوادم ولابشر يعني مهما تعرفتي كلهم اغراب لاتقدرين تقولين لهم ولا شي تخافين من الفشله وعاد شوفي لستهبال اقول واله قعدت البيت ابرك اتعرف على بنات من عمري واطقطق معهم على النت
مافي امل اني اتوظف يمكن انتو عندكم امل يمكن اي يوم يرن التلفون ويكون خبر انك لقيتي وظيفه اما انا...
حياك الله حبيبتي بينا
وما دمتي تجلسين كثير على النت حاولي تسوقين و تشتركين في احد القروبات:39: