خلاص و سكري
خلاص و سكري
قطع بصلة وشوحيها وفلفل رومى وبشر جزرة وفلفل اسود وكزبرة ناشفة او مسخن ---بصل كتير ودجاج وليمون وسماق وتصبى شوية زيت زيتون او تعمليه زى السمبوسة بصل ودجاج وكمون وفلفل اكزبرة وشبت او بصلة وتوم والدجاج وشوية ليمون وطحيمة وملعقة لبن يكون زى الشاورما
قطع بصلة وشوحيها وفلفل رومى وبشر جزرة وفلفل اسود وكزبرة ناشفة او مسخن ---بصل كتير ودجاج...
شوفي حبيبتي نصيييييييحة لوجه الله لا تضيعين وقت بالسمبوسة أنا اليوم سويت سمبوسة لـ25رجل و انهد حيلي بس الحمد لله لنا أجر تفطيرهم و السمبوسة أخذت معي وقت طويييييل يمكن ثلاث ساعات لأني مو معقول أسوي لكل واحد حبة !

أنا بقول لك وش تسوين لأنك حامل خلي زوجك يجيب لك فخذين خروف أو سبع دجاجات وحمريهم بالفرن مع بطاطس و قطعي باذنجان و سويه سلطة باذنجان مع الخبز المحمص و الطحينة وسوي شوربة حريرة حقت المغاربة تراها تبيض الوجه و فلفلي شوية رز بالبهارات وقطعي خس و طماطم و خيار شرائح كبيرة "سلطة أوروبية" ولا تغلبي حالك بجزر و ملفوف و خرابيط السلطات
وسوي بسبوسة لأنها سهلة و قالبين كيك جاهز و سلامتكم ترى أختي لو دخلتي من باب السمبوسة والفطائر ما راح تخلصني و أنت حامل و الوقت يركض بسرعة ويدك لحالها ما أحد يعاونك الحل بالمشوي بالفرن مثل ما قلت لك و شوربة الحريرة المغربية ترااااها مررررررررة طيبة و تشبع و سريعة كل شيء تخليطه مع بعضه وتحمسيه شوي على النار وكبي فوقه المويه و سلامتكم دوري طريقتها على النت بتلاقيها و تمنياتي لك بالتوفيق ولا اتعبين حالك تراك حامل وهذولي 15رجل يعني شغل مطعم وأعيد و أقول لك لا تسوي فطائر و سمبوسة تراها تبي وقت!
الام الحالمه
الام الحالمه
الغاليه افضل انش تعملي عجينة المعجنات قبل بيوم وبعد ماتخمر دخليها الفريز واذا جيتي الصباح خرجيها وعلى طول احشيها ترى تصير حتى بعد عجينة البراوطه تقدري تعيجنها قبل والبارد كله سويه قبل بيوم وجهزي الثوم خليه مقشر جاهز ورشي عليه ملح وحطيه بالفريزر لاجيتي تكشني خرجيه والبصل بعد قطعي كميه والقليها بزيت غزير ورشي فوقه ثوم مطحون وبعد مايبرد حطيه بالثلا جه تحت عن جد البصل والثوم اذا جاهزين بيفكون عليج وايد في عمل العديد من الاشياء الله يعنيج الغاليه ويوقمك باالسلامه وادعي لي اكون حامل هذا الشهر مابي الدوره تجي مااريد افضر في العشر الااوراخ اهئ اهئ بس الحمد اذا الله مقدر لي فلله الحمد على كل حال
امريكيه
امريكيه
ام نبيل تسلمين بجرب

هيو تسلمين وربي يسهل

خلاص و سكري تسلمين على النصيحه بس زوجي يبيهن ولازم اسويها اقصد الفطاير السمبوسه يمكن استغني عنها

الام الحالمه ان شاااااااء الله مايروح هالشهر على خير الا وحلمك ربي حققه لك وتبشرينا بحملك
خلاص و سكري
خلاص و سكري
الغاليه افضل انش تعملي عجينة المعجنات قبل بيوم وبعد ماتخمر دخليها الفريز واذا جيتي الصباح خرجيها وعلى طول احشيها ترى تصير حتى بعد عجينة البراوطه تقدري تعيجنها قبل والبارد كله سويه قبل بيوم وجهزي الثوم خليه مقشر جاهز ورشي عليه ملح وحطيه بالفريزر لاجيتي تكشني خرجيه والبصل بعد قطعي كميه والقليها بزيت غزير ورشي فوقه ثوم مطحون وبعد مايبرد حطيه بالثلا جه تحت عن جد البصل والثوم اذا جاهزين بيفكون عليج وايد في عمل العديد من الاشياء الله يعنيج الغاليه ويوقمك باالسلامه وادعي لي اكون حامل هذا الشهر مابي الدوره تجي مااريد افضر في العشر الااوراخ اهئ اهئ بس الحمد اذا الله مقدر لي فلله الحمد على كل حال
الغاليه افضل انش تعملي عجينة المعجنات قبل بيوم وبعد ماتخمر دخليها الفريز واذا جيتي الصباح خرجيها...
نسيت أقول لك سمبوسة تنقلي بمطبخ أمريكي مفتوح بينحااااشون الضيوف من ريحة الزيت ولا وش رأيك:35:؟
ام جوري 500
ام جوري 500
:39:الله يعينك ويوفقك وتطلع احلى عزيمه ان شاء الله