نــــــــــوال
شيهانه

يا هلا وغلا والله شرفتي بحضورك

اجل دبي صارت دقه قديمه هههههههههه ومنكم نستفيد شفتوو يا بنات قلت لكم خلونا نستفيد طلعت انا من زمن جدتي على قولتهم

اجل عندي بالبطحاء اجل الحقينا بالرقم والوصف خلينا نبيع العطور باقل من 75 ونسعد العالم بالرخيص اللي ما يقدرون على الغالي ولا ودهم يكسرون خاطر اهليتهم وبناتهم

(( على فكره بنات ساعات فيه ناس وانا كنت منهم اقول ليش العالم تبيع تقليد وليش تشتري رخيص ياخذون اصلي ازين لهم))

بس لما احتكيت في كثير ناس وعوائل ومجتمعات لقيت البعض قيمة العلبه من العطر هي مصروفهم الشهري للعائله كامله ولما تكون هالعائله تحتوي على خمس بنات كل بنت تبي تكشخ عند صديقاتها بس ما تبي ترهق اهلها فعلا اقول المفروض هالبضاعه توصل لهم وبسعر هم يقدرون عليه يعني ما اشتريها 45 وابيعها 150 اقل شي ترز نفسها مع صاحباتها

واذا الدرزن مثل ما تفضلتي وقتلي بــ 40 ريال شي جميل يعني العلبه بتطلع باقل من 4 ريال يعني لو بعتيها على 10 ربحانه ولو على 15 كمان ربحانه ومتصدقه بالزياده بعد للناس المحتاجه

واشكرك من كل قلبي على هالمساعده اللي قدمتيها لي شخصيا وللبنات كمان

واكيد مالنا غنى عن الاصاله بالعطور الشرقيه
ام جنى 2006
ام جنى 2006
موفقه يارب
tayiba
tayiba
يا هلا وغلا اختي طيبه ويا هلا باهل كندا بالنسبه للتسويق تقدري تعملي لك متصفح وتعرضي فيه المنتجات والعطور مع حساب نسبتك وتعرضيها على الاخوات او اللي تحب تتاجر في العطورات الاصليه ومن كندا شي اكيد حتكون اصليه وبامكانك تساعدي الاخوات وقت العروض او حتى من محلات مارشيل وروز وغيرها من المحلات اللي بتنزل عندهم استوكات الشركات من عطور وميك اب وشناط واحذيه وانتم بكرامه الفكره انا استهوتني كثير وانا في امريكا بس يبغالها استقرار مثلك مش زائره مثلي خصوصا ان البضائع متجدده شبه اسبوعيا واللي يخدمك اكثر هو ان مواقعهم على الانترنت ما تعرض البضائع بسبب تجددها الاسبوعي وهذا بيعطكي فرصه للعرض اكثر بس تعرفي ايش اللي نفسي فيه تعرفي سامز كلوب ما اعرف اذا موجود بكندا او لا فيه هناك شغلات كثيره بصراحه روعه
يا هلا وغلا اختي طيبه ويا هلا باهل كندا بالنسبه للتسويق تقدري تعملي لك متصفح وتعرضي فيه...
مشكورة أختي نوال على ردك

تعرفي لما أدهب على Sale أختار لي عيوني بتحب وكذلك على حسب الشغلات لي بتكون موجودة أكيد الأغراض جميلة
إذا ممكن تكتب لي ماهي الأسماء الأكثر بتنباع بالنسبة للمكياج والعطور
بالنسبة لي أختي انا لسة عمري ما بعت اي شي وخايفة اشتري من الاغراض واخصر اذا ما بعتها
المهم اختي جزاك الله على تشجيعك وجعله الله في ميزان حسناتك

أما على سامز كلوب ما عندي أي فكرة عليها أنا عايشة هنا بس أنت عندك الخبرة أكثر مني إذا اعرفت أي شي عنها أو شفتها على Sale سأخبرك

مشكووووووورة نوال
ملكة999
ملكة999
رفع
عشان الكل يستفيد
الكاااااااادي
مشكووووووره