دارين 12
دارين 12
انا من الرياض وقدمه على المشروع من سنه ونص ودائما اتابعهم بالتليفون ويقولون لي لسى وبعدين هم دقوا علي وسوو معاي المقابله وهذي هي المقابله الاولى لي بس حسبي الله ونعم الوكيل.
انا من الرياض وقدمه على المشروع من سنه ونص ودائما اتابعهم بالتليفون ويقولون لي لسى وبعدين هم دقوا...
أختي أم ليان متى حصلتي على الخبر اليوم أم الأسبوع الماضي

ومين أعطاك الخبر تقييم المشاريع الاستاذ خالد أم غيرة وكم رقم التحويلة أو الرقم لأني والله قلقانه وذلك لان موضوع له قرابت السنتين وعدت المقابلة بجدة نهاية شهر شوال وإلى هذا الوقت ما حصلت على رد حيث أنني دفعت عربون المبنى وتعبت من طول الإنتظار تكفين ردي لي كيف حصلتي على الخبر
دارين 12
دارين 12
أختي أم ليان متى حصلتي على الخبر اليوم أم الأسبوع الماضي ومين أعطاك الخبر تقييم المشاريع الاستاذ خالد أم غيرة وكم رقم التحويلة أو الرقم لأني والله قلقانه وذلك لان موضوع له قرابت السنتين وعدت المقابلة بجدة نهاية شهر شوال وإلى هذا الوقت ما حصلت على رد حيث أنني دفعت عربون المبنى وتعبت من طول الإنتظار تكفين ردي لي كيف حصلتي على الخبر
أختي أم ليان متى حصلتي على الخبر اليوم أم الأسبوع الماضي ومين أعطاك الخبر تقييم المشاريع...
أختي أم ليان الله يوفقك وييسر أمرك ويفرج كربتك ويرزقك من حيث لا تعلمين والله ينصرنا على هذا البنك إليوالله العظيم تعبونا نفسيا أكثر من تعب الديون لو تركونا وما مننونا بهذا الدعم إلي جاب لنا القهر والتعب
حسبنا الله ونعم الوكيل

أختي متى سويتي المقابلة وأيش قالوا لك وقتها الأخوات إلي سو لك المقابلة
ام ليان ولارا
ام ليان ولارا
سويت المقابله قبل اسبوعين شوفي ردي بمشاركاتي قبل اتكلمت عن المقابله
وانا من الرياض ماني من جده
تباشير الصباح
ما شاء الله ..

منورين الموضوع سيدات الاعمال ما شاء الله ..

الله يعطيكم العافية جميعاً ..

الحقيقة يا بنات انا كنت متحمسسه للموضوع مره يوم فتحته ..

لكن صابني احباط من امور كثيرة ..

منها البنك ..

وما فيه احد يسعى معاي بالاوراق ..

وخبرتي بالمجال هذا تكاد معدووومه ..

انا لما فكرة افتح روضة مو عشان افتح روضة بس ..

لا ابغى اطورها للمراحل الثلاث الابتدائي ومتوسط وثانوي ..

لان ممكن خبرتي بهذا المجال اكبر .. بس زي مو انتم عارفين ان البنك ما يعطيك إلا للروضة والحضانة ..

فعشان كذا قلت اول شي اطور نفسي بالمجال الروضة بدل ما اروح اقدم وانا مو عارفة شي ..

واخاف من المقابلة اتورط فيها ..

فالحمد لله قدمت على دورة اعداد معلمة لرياض الاطفال .. ونظام تعليم منتسوري معتمدة من كندا ..

وراح تبدأ ان شاء الله بعد الحج .. وبعدها فيها تربية عملي وان شاء الله بعدها اقدم في اي روضة ادارية عشان الخبرة ..

وان شاء الله اتتوسع خبرتي بالادارة من بعدها افكر بالمشروع ..

يا ام ليان لا تزعلين ما تدرين الخيرة وين ادعي ربك وان شاء الله تتيسر امورك ..
دارين 12
دارين 12
ما شاء الله .. منورين الموضوع سيدات الاعمال ما شاء الله .. الله يعطيكم العافية جميعاً .. الحقيقة يا بنات انا كنت متحمسسه للموضوع مره يوم فتحته .. لكن صابني احباط من امور كثيرة .. منها البنك .. وما فيه احد يسعى معاي بالاوراق .. وخبرتي بالمجال هذا تكاد معدووومه .. انا لما فكرة افتح روضة مو عشان افتح روضة بس .. لا ابغى اطورها للمراحل الثلاث الابتدائي ومتوسط وثانوي .. لان ممكن خبرتي بهذا المجال اكبر .. بس زي مو انتم عارفين ان البنك ما يعطيك إلا للروضة والحضانة .. فعشان كذا قلت اول شي اطور نفسي بالمجال الروضة بدل ما اروح اقدم وانا مو عارفة شي .. واخاف من المقابلة اتورط فيها .. فالحمد لله قدمت على دورة اعداد معلمة لرياض الاطفال .. ونظام تعليم منتسوري معتمدة من كندا .. وراح تبدأ ان شاء الله بعد الحج .. وبعدها فيها تربية عملي وان شاء الله بعدها اقدم في اي روضة ادارية عشان الخبرة .. وان شاء الله اتتوسع خبرتي بالادارة من بعدها افكر بالمشروع .. يا ام ليان لا تزعلين ما تدرين الخيرة وين ادعي ربك وان شاء الله تتيسر امورك ..
ما شاء الله .. منورين الموضوع سيدات الاعمال ما شاء الله .. الله يعطيكم العافية جميعاً .....
أختي أم ليان الله يوفقك ردي على مشاركة دارين 12