فضوليه

فضوليه @fdolyh

عضوة نشيطة

من فيكم يعرف الاخضريين..يدوووووووخ

سوق عالم حواء التجاري

بنات تعرفون الاخضرين الي يحطونه في الشعر هو عباره عن خلطة عطورات تنحط في الشعر مثل المخمريه اكيد في بعضكم يعرفونه انا استخدمه لانه ربيعتي يمنيه وتييبلي منه بس تعرفووووون احطه فشعري وادخن شعري بدخون تطلع ريحته جنااااااااااان ......
حطييه فشعرج ودخني وشوفي اذا زوججج ماينهبل ويمشي وراج وين مارحتي وييتي ومايرقد الى على شعرج:42::42:
;)
تعاااالي قولي هذي فضوليه ماعندها سااالفه...
تعرفون انا جفته في المعرض الي في قااعت المعارض فابوظبي تعرفون على جم يبيعوووونه ..
غرشه طولها 1سم ونص وعرضها 3 سم بــ30 درهم والله النصب بعيينه؟؟؟؟؟؟؟؟
صاااارلي مده احطه واعرف في اليوم الي احطه ان زوجي مابيظهر من البيت:42::42:

الي تبا منه بس تقولي لانه ربيعتي بعد جم اسبوع بترد من اليمن :27:
50
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نورالحب
نورالحب
انا اعرفه وابيع منه لكن هو فعلا غالي لكن اذا من اليمن ممكن يكون رخيص عن عندنا وهو فعلا رائحته حلوه وقويه
بنت الكويت العسل
يريت الاخوات اليمنيات يفيدونا بهالسوالف خصوصا واهل عمان اللي يعرفون خلطة التمر اللي تنحط بالشعر وتقويه وتسويله تنعيم انا سامعه فيها ويمدحونها حيل وينكم يا اهل اليمن السعيد طلبنااااااااااااااااااااااكم لا تردونا

مشكوره اختي ويبيلي سفره لليمن انشالله بس يريت تقولون لنا عن هالسوالف اكثر وانشالله بشوف احد اييبلي الاخضريين :26: من اليمن :27:
دموع الظبي
دموع الظبي
خبرينا يوووووووووووم بتوصل ربيعتج..................................................................:24:
فضوليه
فضوليه
انشالله بس الي يبا يقولي ترى الغرشه والله رخيييييييييييييييصه تعرفون جم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
200 مل 40 درهم

والي تبى بحطها في الحسااااااااب يعني بخليهااااااا تيييب زيااااده:27::27:
شوق وذوق
شوق وذوق
بس العطر يقولون يبيض الشعر؟؟؟

ولا شو رايج؟؟

عاد نحن مب ناقصين روحه والله انه