وعـــد

وعـــد @oaad_6

عضوة فعالة

&& للإفادة اسماء عضوات تعاملتي معهن وثبت لك صدقهن وجودة بضاعتهن &&

سوق عالم حواء التجاري

أخواتي في منتدى عالم حواء تحديدا في ركن العروض التجارية ..
تجولت في المنتدى وأعجبتني كثير من العروض التجارية الموزعة هنا وهناك ولكن ولعدم معرفتي بكثير من الشخصيات التي تكتب هنا , ومن تعامل معهن ومن استفادات حقيقة ؟؟؟
أجد نفسي حائرة في معرفة بمن أثق ؟ ومن أراسل؟

خصوصا أن الكل يطلب ارسال المبلغ وقيمة الشحن بدون أي ضمانات ..

فياحبذا إفادة لي ولغيري ممن يدخل المنتدى ويتصفحن المواضيع وعندهن رغبة جادة في الشراء أن يتم فتح موضوع ويثبت يذكر فيه اسماء شخصيات تعاملنا معها واتضح لنا صدقها وأمانتها وجودة بضاعتها .... وهذا سيزيد من مصداقية المنتدى وعدم الخوف والتردد ممن تريد شراء منتج من شخصية معينة خصوصا من هم مثلي ممن يردن استثمار مبلغ بسيط لشراء بضاعة ومن ثم بيعها على من هم حولها

اتمنى أن تكون الفكرة وصلت على أن يكون الملف فقط للإشادة بمن تعاملتي معهن واستفدتي حقيقة من بضاعتهن ....
والله من وراء القصد """"

أختكم في الله وعد
ودمتم بخير
40
2K

هذا الموضوع مغلق.

Guesss
Guesss
مدري وش الضمانات المطلوبة .. بعد التاجرات ماعندهم ضمانات انهم يرسلون البضاعة قبل استلام المبلغ :)

عموماً ..
انا تعاملت مع الاخت كومبلكس من الامارات و طلبت اغراض و توزيعات للمواليد .. الصراحة اسعارها حلوة و شغلها احلى :)

و برضو تعاملت مع مليكة القلم .. اشتريت اكسسوارات .. بضاعتها واضحة و اسعارها حلوة .. :)

و ام مشعل بالطريق ان شاء الله ..

و انا اكثر شي شجعني اشتري من هالاختين انهم من البداية عارضين اسعارهم .. مو مثل بعض الاخوات الله يهديهم يقولون السعر ع الخاص .. حتى لو ابي ما ارسل احسها حركة مافهم الغرض منها :)
وعـــد
وعـــد
اختي في الله Guesss

جزاك الله خير على ما ذكرتي

وياليت بقية الأخوات يتفاعلوا مع الموضوع من باب أحب لأخيك ما تحب لنفسك
فالموضوع راح يكون فيه إفادة للمتصفحة الراغبة في الشراء وإفادة للأخوات اللاتي يقمن بعرض بضاعتهن ..

وبالنسبة للضمانات أنا معاك لكن لما تكوني تريدين شراء بضاعة بمبلغ غير بسيط أقل ما فيها إنك تتأكدي أن العضوة الي راح تتعاملي معها هناك من تعامل معها سابقا و استفاد ..

مرة أخرى جزاك الله خيرا ورزقك من حيث تحتسبي ومن حيث لا تحتسبي ..
أختك في الله وعد
ودمتن بخير
طيف ولحظات الأشراق
اختي في الله Guesss جزاك الله خير على ما ذكرتي وياليت بقية الأخوات يتفاعلوا مع الموضوع من باب أحب لأخيك ما تحب لنفسك فالموضوع راح يكون فيه إفادة للمتصفحة الراغبة في الشراء وإفادة للأخوات اللاتي يقمن بعرض بضاعتهن .. وبالنسبة للضمانات أنا معاك لكن لما تكوني تريدين شراء بضاعة بمبلغ غير بسيط أقل ما فيها إنك تتأكدي أن العضوة الي راح تتعاملي معها هناك من تعامل معها سابقا و استفاد .. مرة أخرى جزاك الله خيرا ورزقك من حيث تحتسبي ومن حيث لا تحتسبي .. أختك في الله وعد ودمتن بخير
اختي في الله Guesss جزاك الله خير على ما ذكرتي وياليت بقية الأخوات يتفاعلوا مع الموضوع...
انا اول وحده تعاملت معها هي الاخت روز ان ذا الدزيرت
>>>ماودها تحول الكي بورد انقلش

بصراحه مخلطاتها وبخورها يهبل
الله يجزاها خير متحملتني كثييييييييييير وتعبتها بالطلبات ،،ماشالله عليها وسيعة صدر
واشتريت منها لانجري لأختي المتزوجه بس لسى ماشفته لان الطلبيه بالطريق

اشتريت من الاخت أحلى كويتيه جلابيه رووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
مافيه احد مانهبل عليها من ناحية القماش والاتقان في التفصيل
بس بصراحه باين عليها ضغط كبير من الطلبات
وان شالله بيكون بينا تعامل

الغـلـا
اشتريت منها بخور ومخلط بس لسى جاي بالطريق

اشتريت اغراض كثيييييييييره من تاجرات بالسعوديه والامارات بس لسى ماوصلني شي ولا اقدر احكم على البضاعه لين اشوفها واجربها
توته**
توته**
انا تعاملت مع الاخت توته الحلوه ..... وشما الاحبابي ... ما شاء الله بضاعتهن وااااايد زينة .. ودخناتهن ما عليهن كلام .. ريحتهن تهبل من زينها ... والاحلي من جذيه انهن لبقات ومحترمات في التعامل معاج تحسين انج تعرفينهن من زمان ...وفوق هذا البضاعة توصل بسرعة..
وبعد ما انسى اختي صدي الاشجان ... حلويات العيد خلت العيد أحلى ..
نور نعمة
نور نعمة
مرحبا بنات انا بصراحة تعاملت مع الاخت الغالية أمثال وهي فعلا مثل للصدق والاحترام والمساعدة تعاملها واسلوبها وتعاونها والله والله فوق الوصف بعثت لي كريم للوجه ويشهد الله انها ذوق الله يوفقها وين ما تكون
وتعاملت مع الاخت ملاك وهي بعد صادقة وكلها ذوق واسلوب راقي
الله يوفق كل تاجرة صادقة النية والله اعلم بالنوايا