ملكة الليل2
ملكة الليل2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عجبتني فكرة الأخت لميس في عمل مشروع تعاوني بين بنات المنتدى لأن فينا حماس ورغبة في تحقيق الذات وفيه بنات بيتراجعوا عشان الشحن وتكاليفه وبعد المسافات بينا لكن أنا عندي طرق لكريمات من الأعشاب طبيعية ومحتاجة بنات تصنعها وتوزعها في مدينتها ونعلن عن منتجنا هنا في المنتدى وطريقة عمل الكريم سهلة وبسيطة وكلها مواد متوفرة من الطبيعة ونتايجة هايلة فوق ما تتخيلوا يعني الي حتاخد منكم أكيد باذن الله حتشتري منه على طول لأنه بينعم الشعر ويطوله بشكل ملحوظ ومش حيبقى غالي خالص لنه تكاليفه بسيطة أي واحدة مستعدة تشترك معايا في تصنيع وتوزيع الكريمات ترسلي على الخاص الجادات فقط والي عندهم رغبة في المشاركة بس لو سمحتوا وأنا حبعت لكم كل التفاصيل على الخاص شكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عجبتني فكرة الأخت لميس في عمل مشروع تعاوني بين بنات المنتدى لأن...
جزاك الله خير قرأت التفاصيل وإنشاء الله أحصل الأغراض كلها
nofa-1
nofa-1
:icon28: حبيباتي انا اريد مندوبات عبر الهاتف او الانترنت لمركز تعليمي كبير في الرياض والعمل لدي بنسبة لاتفوتكم الفرصة
:icon28: حبيباتي انا اريد مندوبات عبر الهاتف او الانترنت لمركز تعليمي كبير في الرياض والعمل لدي...
ممكن التفاصيل على الخاص
المتميزة كول
المتميزة كول
ياريت ترسلي لي على الخاص التفاصيل مع الصور والاسعار مع كيفية الاشتراك ................. لاني بصراحة تحمست للفكرة ولاكن انا من السعودية هل ينفع استنى الرد
شقراوية شقراوية
:icon28: حبيباتي انا اريد مندوبات عبر الهاتف او الانترنت لمركز تعليمي كبير في الرياض والعمل لدي بنسبة لاتفوتكم الفرصة
:icon28: حبيباتي انا اريد مندوبات عبر الهاتف او الانترنت لمركز تعليمي كبير في الرياض والعمل لدي...
ممكن التفاصيل
قناصة
قناصة
وانا بعد ياليت بالتفصيل

بس ليش ما تشرحين الشغله
هنا عشان الكل يستفيد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟