اخت الصالحين
اخت الصالحين
اختى انا بغيت اشترى مواد من مقع امريكى بس الصراحه ما عندى خبرة بطرق الشحن وبكيفية الشراء من الانترنين واذا موافقة بارسللك العنوان والله يجازيكى الف خير
طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
اختى انا بغيت اشترى مواد من مقع امريكى بس الصراحه ما عندى خبرة بطرق الشحن وبكيفية الشراء من الانترنين واذا موافقة بارسللك العنوان والله يجازيكى الف خير
اختى انا بغيت اشترى مواد من مقع امريكى بس الصراحه ما عندى خبرة بطرق الشحن وبكيفية الشراء من...
انا ما عندي مشكله اطرش لج مسج للموقع واسالهم بس خواتي لازم الواحد يحاول يتعلم .. يعني لازم تحاولين انتي اول ممكن تسالين شو اسالهم شو الكلمات الي استخدمها، في كلمات عامه ممكن تطرشينها لاي شركه مثل

ما هي اقل طلبيه ممكنه؟
what is the minimum order

ارسل لي الكاتلوج؟
please send me cataloug

ما هي قائمة الاسعار ؟
what is the pricelist

هل تقبلون تجار الجملة؟
do you accept wholesaler

هل تحتاجون موزعين لبضائعكم؟
are you looking for distributive for your's product
عذ به
عذ به
طيب اختي لو طلبو كميه جدا كبيره للبضاعه انه يرسلونها مايقبلون باقل
شلون اتفاوض وياهم حتى اخليهم يرسلون لي الكميه اللي ابيها او بحدودها؟
اسفه ازعجتك
واسئلتي كثيره :)
اخت الصالحين
اخت الصالحين
حبيتى انا جربت اراسلهم بس لما وصلت فى اختيار من اى بلد انا للاسف ما شفت اسم بلادى وجربت ورسلتلهم كيف الطريقة علشان يرسلوا لى فى بلدى بس ما ردوا على وحدة من
طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
طيب اختي لو طلبو كميه جدا كبيره للبضاعه انه يرسلونها مايقبلون باقل شلون اتفاوض وياهم حتى اخليهم يرسلون لي الكميه اللي ابيها او بحدودها؟ اسفه ازعجتك واسئلتي كثيره :)
طيب اختي لو طلبو كميه جدا كبيره للبضاعه انه يرسلونها مايقبلون باقل شلون اتفاوض وياهم حتى اخليهم...
المصانع تختلف في مصانع اقل كميه مثلا من الصنف الواحد 48 حبه وغيرهم 24 حسب ما تتفقين وياهم ، في مصانع تقبل 50 حبه للصنف بس تكون مجملها رخيص مثل الاكسسوارات 50حبه قيمه الوحده 2درهم او 1درهم يعني ما يكلف .

ممكن تقولين له انك تبين تشوفين تاثير البضاعه على زباينك اذا مشت بشتري المره اليايه اكثر.

اريد ان اعرف تاثير البضاعه على زبائني سو اشتري هذه المره كميه اقل وفي المره القادمه سوف ارفع الكميه:
This time we will order small amount of the models , to see how it affect my customer if they like it I'll order more next time .