بلورة الثلج
بلورة الثلج
الله يعينك اختي ويعوضك خير انشالله
*الجوهرة*
*الجوهرة*
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالغلا فعلا معاناة
انا اصلا شركة ايليت خبروني عنها البنات و سرتلهم ما عيبوني من اول يلسة و الله يلسوا يتشرطون و لا بعد يوم اقولهم الاسعار كذا كذا يقول من قال احنا نتكلف بالمكالمات و مادري التوصيل للبيت و اخر شي مسد كولات و لا يوصلون للبيت :mad:

فتعاملت مع فيرست فلايت بس مشكلتهم انهم يتأخرون وايد وايد و مرات ما يوصلون للبيت حسب المنطقة يعني ..... بصراحة شركات الشحن صدعة راس .... و الين الحين مالقيت احسن عن الارامكس صح اغلى بس اسرع و اظبط .... و اللي تبغي فيرست فلايت برسلها عن طريقها او اللي تبا ارامكس بعد ما عندي مشكلة هذا له سعر و شغل و ذاك نفس الشي و الزبونة تختار ...

و تصدقين عاد انا استلم الفلوس وقت استلام الاغراض عن طريق الشركة
تصوري في بنات مستلمين الاغراض من 15-2 و الين الحين ماستلمت الفلوس اونه ما وصلت بعدها ..... بس الحمدلله محتفظة بالفواتير عشان ما يلعبون بذيلهم :23:

الله المستعان
.. أم سلامه ..
.. أم سلامه ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فديتج يالغلا شو امسوييبج .. يبوج ما يرزا عليج

الله يعينج يارب ... والله يهديهن البنات بعد هب لهاي الدرجه أقل شيء ايخبرنج انه الطلبيه وصلت عشان ما تحاتين

وع فكره والله اختي الغلا هب مقصره أبد .. يت العين واتبهدلت وياي وين أحطلها الفلوس ولا تذمرت وتعاملها بالعكس كان ولا أحلى :) وبالاخير ولله الحمد فرجت واستلمت الفلوس بس بعد معاناة وأحلى شيء يالغلا (( شو بابا هذا نفر ما يجي خخخخ )) اسمي هلكني من الضحك :D

بالتوفيج حبيبتي .. والصبر مطلوب والله وياج :)

:)

.. أختكم في الله ..
همسات الجنون
همسات الجنون
الله يعينك حبيبتي واتمني الله يهدي البنات
_UAE_Moon_
_UAE_Moon_
أختي الغلا ,,,,

فديتج ماتستاهلين ...

عاد شفتي الشركات وبلاويها ...

بس تعرفين الحمدلله ... انتي الخميس قلتي لي انج طرشتي لي البضاعة ... السبت بالمغرب اتصلوا بي وقلت لهم وصلوا لي إياه الدوام ...

الأثنين استلمت البضاعه ...
:) اشوي تأخروا بس انا قلت اكيد مضغوطين :)

والصراحة ......... انا وايد مستانسه على الطلبية ... خاطري بس طوول اليوم أيلس في البيت واسوي دخون وعود هههههه
مشكووووووووووووووورة فديتج