vip.j
vip.j
فون لايت ياليت ترسلين لي عن البخور ناويه افتح محل وان شاء الله ان ربي وفقني معاك

باخذ منك كميه ونجرب نعرضها ان مشى حالها خير وبركه وان ما مشى بعد خير وبركه

توكلي على الله يالغاليه وراسليني ان بغيتي

ومشكووووووووووووووووووورين يا بنات على قصصكم الحلوه

والله يوفق الجميع يا رب

انا عن نفسي بدأت بالشراء عن طريق النت لأي شخص يرغب ببضاعه معينه

واخذ عموله بسيطه , وشوي شوي تصعبت علي الامور اني اوصل الاغراض للبنات

وفي بنت قررت ان تفتح محل وبكون لي جزء فيه مع ذلك بدفع جزء من الايجار

وان شاء الله ارجع اطمنكم على الموضوع بيفتح بأذن الله الواحد الاحد على شهر 11

يعني بعد شهرين ونص ان شاء الله

والبضاعه بتكون متنوعه يعني بيجامات وحابه اعرض عطور مفارش وبخور

ف الي تشوف نفسها ان عطورها للفرش والعرايس حلوه وبخورها زين لا تبخل علي

وجزاكم الله كل الخير
فون لايت
فون لايت
هلا وغلا اختي انت من وين ياريت ترسلين لي عالخاص ؟؟؟؟؟؟
diamond for ever
diamond for ever
ماشاء الله موضوع جدا رائع ان شاء الله نستفيد منه
خبيرة اعشاب
خبيرة اعشاب
انا تجربتي ما ادري شقول عنها ...احكموا بنفسكم

اولا انا دراستي ادارة اعمال و تخرجت من جامعة فرنسية , و كان كل طموحي اني احصل على وظيفة كبيرة و مكتب فخم بكراسي جلدية ...

و سيارة فخمة ..و طبعا معاشي الشهري لا يقل عن 1000 دينار ..

و بعد سنين من الدراسة و الغربة عدت الى ديرتي الحبيبة و كلي امل ..

قدمت اوراقي الى ديوان الخدمة المدنية ...و قالوا لي انتظري دورك

طبعا خواتي كل انسان و له هواية ...و انا هوايتي منذ نعومة اظافري هي الاعشاب و النباتات ..كنت دائما في كل روحاتنا للبر اجمع اعشاب و اقعد اتفحص فيها اياما اشمها ..و اتذوق طعمها ..و اسال جدتي العجوز عن اشماء الاعشاب و فوائدها و فيم تستعمل ...؟؟؟

سنوات طويلة و انا انقب باحثة عن الاعشاب ..بدون هدف ...
و كثيرا ما كنت ارى جدتي توزع على بعض النسوة اعشابها ...و انا اتسائل في قرارة نفسي من اين لها معرفة خصائص هذه الاعشاب ؟؟ و كيف تفعل ..؟؟

و تشاء الصدف ان انتقل للعيش في فرنسا للدراسة ...و فوجئت بالكم الهائل من الاعشاب و النباتات عندهم ..و كيف يهتمون بها و يدرسونها بادق التفاصيل ليستخلصوا منها ادوية يبيعونها علينا باغلى الاثمان ...

فابتعت من احدى المكتبات كتبا خاصا بعلم الاعشاب و تصفحته ففوجئت بالكم الهائل من الاعشاب و المسميات و الخصائص الكيميائية ...الخ

ابتعت كتابا اخر و اخر ...الى ان لم يعد عندي مكان اضع فيه كل كتبي ...هههههه

بعدها ارشدتني صديقة فرنسية الى مركز يعلمون فيه طريقة تجفيف الاعشاب و حفظها و استخلاص المواد الكيماوية ..فسجلت فيه ..
و منه تعرفت الى باحثين في مجال التداوي بالاعشاب منهم من يقدم دورات مجانية يدرس فيها
و سجلت في العديد من الدورات و المحاضرات ..لاثراء هوايتي ...

سافرت بعدها الى دولة عربية مشهورة بالاعشاب ...قصدت العشابين و العطارين ... ففوجئت باختلاف المسميات التي تطلق على عشبة معينه من دولة الى اخرى ..و قلت لا بد من دراسة هذه الاسماء ..ففوجئت ان عشبة واحدة يمكن ان يطلق عليها اسم عندنا و نفس الاسم يطلق على عشبة ثانية مختلفة عندهم ...فقلت لابد من دراسة هذه المسالة ايضا ...فاذا هم في جهل مطبق و لا يعرفون الا واحدا منهم كان على شئ من المعرفة و نصحني بالتوجه الى رابطة العشابين ..و هي عبارة عن مركز كبير يجتمع فيه العشابون و يناقشون فيه اعمالهم ..
فتوجهت اليه ..و وجدت ضالتي عندهم

و هكذا امضيت سنوات و انا انقب و ابحث عن الاعشاب ليس بغرض تجاره او غيره انما فقط لاشباع هذه الهواية

و كما قلت بعد عودتي للكويت قدمت على الوظيفة و كنت انتظر ان ياتيني قرار التعيين في احدى الوزارات و لكن هيهات ....:(

و بالصدفة كانت قريبه لي تعاني من مرض مزمن ...فوصفت لها اعشابا للعلاج ..و شافاها الله :42: فرجعت الي تشكرني ...و كم سررت ان اعشابي كانت سببا في شفائها بعد مشيئة الله ..

و جائتني اخواتها يعانين من نفس المرض ..و ايضا تشافوا بفضل الله

ثم بدات اصف بعض الاعشاب لهذه او لتلك ...الى ان اقترحت علي صديقة لي ان اخذ اجرا مقابل العلاج

و هكذا كانت البداية ...

و من خلال بعض الوصفات الناجحة داع صيتي في الكويت ...:icon28: و لله الحمد و الشكر

لم اصل لمرحلة الغنى و لست اطمح اليها ...

كل املي ان اتوفق في علاج مرضاي بما انعم الله علي من معرفة ..:26:

لم اتوظف و لم احصل على المكتب الفخم و لا الكراسي الجلدية ...كل ما حصلت عليه هو مجموعة نباتات و معرفة ...و هي كل حياتي

و هذه قصتي ختصار ...

كل هذا اختصار و لا تفصيل ممل :42:
ام الهم والغم
ام الهم والغم
خبيرة اعشاب
مشاءالله تبارك الله يكفي انك حصلتي على حب الناس ومنها رضاءالله الله يوفقك وين مارحتي