The MoOoOoN
The MoOoOoN
والله حتى انا نفس المشكله مع بنتي (سنه و 4 شهور)

اذا عصبت تضربني او تضرب ابوها
غير طبعا مع باقي الأطفال تتحرش فيهم واذا احد ما اعطاها وجهه يا تشد شعره او تعضه او تضربه

والله مجننتني هذه البنت ومفشلتني عند الناس

المشكله مسكينه تحزني كثير وينهضم حقها لأنها من النوع الصبور
واوقات اشوفها تنضرب من اطفال وتسكت ولا تصيح او تصارخ ولما تجي تاخذ حقها الكل يقول بنتك شرسه وبس تضرب على انها هي الي انضربت بالأول
بس ما ابغى اقعد اتكلم وكلها على اطفال
جمانـــــــــة
نفس مشكله بتي هذا وعمرها 11شهر هي ماتضرب بس تحذف الاشياء وعصبيه الله يعننا على تربيتهم >>
يووه تعبت
يووه تعبت
الطفل كل فتره يتعلم شي جديد ومازال لحد مايكبر

وكل فتره لها طريقه في التعامل والنقاش وكل شي

وطبيعي الاول تتعلمين فيه لان ماعندك خبره

والطفل في هالسن ينسى اللي صار في وقت قصير جدا ومن شخصيتك يكتسب

لي ولد كلمة عصبي شويه يكسر الابواب ويحرجني عندالناس يلفت انتباهي بشكل محرج لي يرمي المخاد يطوي الزوالي والضيوف موجودين وكانت اضربه وابوه يضربه مجننا وكان عمره تقريبا 5وكم شهر يعني كبير ويفهم

استخدمت طريقة التربيه بالجدول كانت الفكره بسيطه له ولجميع افراد العائله من يخطي على طول xومن يسوي شي خطاءاحط صح او مبتسم او زعلان او ارسم سياره او ستكرات ملونه ومع الوكت اصبح روتين وقطعت بالتدريج الجدول
الله يحفظه فاد بصراحه الجدول معه

اما بنتك فتوها صغيره لكن سولفي معها وعيب حلوه في كل الاحوال

الله يصلحهم ويسخر لهم وينور قلوب ذرياتنا
مزون 111
مزون 111
الله يهديهم يارب انزلي لمستواها وحطي عينك بعينها خلي نظرتك لها حب وعطف وقولي اناماما احبك مايصير تسوين كذا وضميها وحاولي انك ماتضربين^^^انصح نفسي اول ^^^وراح تتحسن اما الصراخ ووووو ماينفع ابد الله يصلحهم يارب مالنا غير الدعاء
ذات الوشاح الأبيض
والله اني بنتي نفس الشي تضرب عيال الناس وخاصة اختها بالبيت تعضها وتضربها الله المستعان احيانن معد احتمل اضربها
الله يعين