ام محمد.1
ام محمد.1
والله مأثر عليكم موضوع الحرمه إللي ضربت وحده تعاكس زوجها بالشمعدان كلكم صايرين <<< الظاهر البناااااااات حقين المعاكسات مابيروحون الأسواق الأيام هاذي خايفين منكم ومن حملة الإباده إللي مسوينها خخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله مأثر عليكم موضوع الحرمه إللي ضربت وحده تعاكس زوجها بالشمعدان كلكم صايرين <<< ...
انا بالنسبه لي هذي المسأله هي دفاع عن احترامي انا
يعني اذا التافه هذي ماحترمت وجودي مع زوجي فوالله ان اوقفها عند حدها واعلمها كيف الاحترام
يعني انا ماخطي على حد الا اذا تعدو على كرامتي واحترامي
طيب ليش مايعجبها الا المتزوج ابي افهم
هذي حركات ساقطات يبي لهم تربيه وماعاد نبي نسكت عنهم الين يعرفون ان الله حق ويحترمون انفسهم والله مالهم الا هذي الطريقه
بالنسيبه للي تقول يبيلها قلب قوي ترى بالعكس سبحان الله اللي يذلهم ولا يقدرون يردون عليك لو بنص كلمه لانهم يعرفون ان مامعهم حق
تجرئي وسويها مره حتى زوجك مايقدر يرد عليك ابد لانه يدري انهم يستاهلون
قطي عليهم الكلام وانتي ماشيه وخزيهم بعينكم وبس <<<<<فركي على طول
مشاعل الدروب
مشاعل الدروب
الحمد لله زوجي مو حلو مامنه ولا عليه خوف خخخخخخخخخخ
سمو الاميرة20
سمو الاميرة20
اضم صوتي لكم ...........لاللساقطات خطافات الرجال .................بصراحه عجزنا نداري ازواجنا ونحافظ عليهم .....وفي لحظة تجي بنت الحرام تقزه قز ماكان في الدنيا غيره ,,,,,,,,,والله لاامصع رقبتها واوقفها عند حدها واخلي اللي مايشتري يتفرج واطبق عليها اقسى درجات العقوبه خصوصا اني دبدوبه لابرك فوقها لين تشوف نجوم القوايل وتطلع عيونها من راسها والقنها درسا لن تنساه

ولااخليها تكره شيء اسمه رجال ...........ايش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انفع اضارب وادخل موسوعة جينس للحفاظ على الزوج ...........ههههههههههههههههههه.....
حبحبه حمراء
حبحبه حمراء
:hahaha::hahaha::hahaha:
هالجمله موتتني ضحك:hahaha:

ربي يسعدك وجعل زوجك مايناظر غيرك:27:
girlksa
girlksa
كلنا ارهابيات قصدي فدائيات من اجل ازواجنا واولادنا وبيوتنا